x

التدريب على أخلاقيات العمل والانتماء الوظيفي في بركاء

مؤشر الخميس ٠٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
التدريب على أخلاقيات العمل والانتماء الوظيفي في بركاء

مسقط -ش

نظمت إدارة حماية المستهلك ببركاء مؤخراً برنامجاً تدريبياً في مجال أخلاقيات العمل والانتماء الوظيفي بالتعاون مع أحد المعاهد المتخصصة في مجال التدريب، وذلك بهدف تعريف الموظفين بأهمية الولاء والانتماء الوظيفي والعمل على تعزيزه، ودور ذلك في الارتقاء بعمل المؤسسة.
قدم البرنامج الدكتور عادل البياتي مدرب في التنمية البشرية تناول خلاله عدداً من المحاور اشتملت على التعريف بمفهوم الولاء والانتماء الوظيفي والفرق بينهما، والعلاقة بين الولاء والانتماء الوظيفي وأخلاقيات العمل الوظيفي، كما تطرق لواجبات الموظف ومسؤولياته العامة، والفائدة التي تجنيها المؤسسات في ظل وجود الانتماء الوظيفي لدى موظفيها.
وقال أحمد بن صالح الزدجالي مدير الإدارة بأن الإدارة نظمت خلال الفترة الماضية العديد من الدورات والحلقات التدريبية بالتعاون مع عدد من المعاهد التدريبية بهدف تعزيز كفاءة وخبرات الموظفين، الأمر الذي سيعود إيجابا على تأديتهم لأعمالهم الوظيفية بكفاءة وإتقان.
ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنفذها الهيئة لموظفيها لتعزيز مهاراتهم وإكسابهم المعارف التي من شأنها الارتقاء بمستوى أدائهم وقيامهم بأعمالهم وفق أعلى المعايير.