سمايل هايبر ماركت فرع صلالة يجري سحوبات "تسوق وابتسم"

مؤشر الاثنين ٠٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٢:٢٨ م
سمايل هايبر ماركت فرع صلالة يجري سحوبات "تسوق وابتسم"

صلالة - ش

نظم سمايل هايبر ماركت صاحب السلسلة الاسرع نموا في منطقة الخليج سحوبات "تسوق وابتسم"في فرعه بصلالة بتاريخ 30 سبتمبرالفائت.
ولاقت سحوبات سمايل هايبر ماركت استجابة منقطعة النظير، فقد فاز شاروق عيسى و عمار محمد علي بسيارة اف جي كروزر، وحصد فائزين اخرين قطع ذهبية والعديد من الجوائز الأخرى، وقد تأهل للسحوبات الزبائن الذين تسوقوا بخمسة ريالات عمانية او اكثر.
كما يعتبر سمايل هايبر ماركت فرع صحم الوجهة الامثل للتسوق، حيث يوفر المركز جميع الاحتياجات اليومية ويحتوي على قسم الطعام الطازج و الفواكة والخضروات ومنتجات الألبان واللحوم والأسماك، كما تحتوي الأقسام الأخرى على الملابس والإلكترونيات والمنتجات التقنية بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية والمواد المنزلية والألعاب وغيرها الكثير.
ويعرض سمايل هايبر ماركت مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المرموقة بأسعار ممتازة وجميع ذلك تحت سقف واحد، ويقدم سمايل هايبر ماركت لزبائنه تجربة تسوق مثيرة حيث يهدف إلى تلبية رغبات جميع شرائح المجتمع العماني وان يكون أيضا وجهة التسوق الأمثل.
وقال المدير العام لسمايل هايبر ماركت اسماعيل شاكاراث بأن إدارة سمايل هايبر ماركت تهدف إلى إطلاق العديد من العروض الترويجية الأخرى في المستقبل القريب وسيعمل سمايل هايبر ماركت على تقديم أقل الاسعار وأفضلها على الإطلاق إلى زبائنه الكرام ونتمنى منهم وضع ثقتهم بنا عند التسوق.
ويجدر بالذكر ان سمايل هايبر ماركت يملك فروع اخرى ، سمايل هايبر ماركت بصحم، سوبر ماركت الخوير،وسوف يتم أفتتاح الفرع الجديد سمايل هايبر ماركت بصحار حيث يحلو التسوق.