هيئة السياحة الايرلندية والاتحاد للطيران تطلقان مبادرة لتحفيز الأعمال والتجارة

مؤشر الاثنين ٠٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٢٢:٢٨ م
هيئة السياحة الايرلندية والاتحاد للطيران تطلقان مبادرة لتحفيز الأعمال والتجارة

أبوظبي - ش

أعلنت هيئة السياحة الايرلندية، عن إطلاق مبادرة مشتركة مع الاتحاد للطيران تهدف من خلالها إلى لتحفيز الأعمال والتجارة، وذلك خلال معرض الحملة الترويجية لإمارة أبوظبي، في فندق سوفيتيل على كورنيش أبوظبي.
يأتي هذا الإعلان بعد لقاء جمع كل من نايل غيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة البريطانية وبيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، وتأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج "سوبر سيلر" من الاتحاد للطيران لتشجيع وكلاء السفر على بيع تذاكر الطيران وحزم العطلات إلى جزيرة ايرلندا حيث سيحصل أفضل اثنين من البائعين على جائزة مؤلفة من بطاقة ذهاب وإياب إلى دبلن للاستمتاع بتجربة متميزة في هذه الوجهة الآسرة.
وفي حديث له، قال نايل جيبونز: "قدرت هيئة السياحة الايرلندية عدد الزوار إلى جزيرة ايرلندا بما يقارب 65 ألف مسافر خلال العام 2015، وذلك بمعدل نمو بنسبة 18 بالمئة مقارنة بنسبة العام السابق، ويعتبر قطاع الطيران المباشر والآمن والمريح من الاتحاد للطيران في أبوظبي هو العامل الأهم الداعم لقطاع السياحة المتنامي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ايرلندا، حيث تعتبر الاتحاد للطيران بمثابة الداعم الرئيس، ويسعدنا في الحقيقة إطلاق هذه المبادرة لتعزيز الأعمال والتجارة، ونتطلع قدماً إلى استمرار التعاون المثمر ودعم النمو خلال السنوات المقبلة".
من جانبه، اشار الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر، في تعليق له على هذا الإعلان: "نحن نقدر علاقتنا المتميزة مع هيئة السياحة الايرلندية. هذه الشراكة تساعد على تطوير خدماتنا إلى السوق الايرلندي والتي نقدمها لصالح ملايين المسافرين الباحثين عن تجربة رائدة واستكشاف ما تقدمه جزيرة ايرلندا لزوارها".
وأضاف بومغارتنر: "من خلال العمل بشكل وثيق مع القطاع التجاري، فإننا قادرون على زيادة الوعي وتسليط الضوء على شريحة واسعة من خدمات السفر التي نقدمها إلى ايرلندا انطلاقاً من مجموعة واسعة من الوجهات على شبكتنا العالمية، ولدى جزيرة ايرلندا الكثير لتقدمه بزوارها من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، كما أننا نتطلع إلى الترحيب بالأعداد المتزايدة للمسافرين في البلاد".
يذكر بأن الاتحاد للطيران تمتلك صلة قوية مع ايرلندا، حيث ترعى رابطة رياضيي الجايليك، وبطولة هارلينغ حول ايرلندا بالإضافة إلى "اتحاد سكايلاين" في كروك بارك، كما تقوم شركة الاتحاد للطيران بتسيير عمليات صالة الزوار المتميزة في المبنى رقم 2 ومنشأة هندسية في مطار دبي الدولي.