x

«القرم» تستعرض الدور المتنامي لحلول إدارة الأعمال

مؤشر الثلاثاء ٢٠/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٣٧ م
«القرم» تستعرض الدور 

المتنامي لحلول إدارة الأعمال

دبي -

اختتمت مجموعة القرم التجارية مشاركتها بنجاح في النسخة الخامسة عشرة من معرض ’سيتي سكيب جلوبال‘ الذي يقام سنوياً في إمارة دبي، حيث سلطت الضوء على محفظتها المتنوعة من أحدث الحلول والخدمات المتكاملة التي تقدمها لقطاع الأعمال. وقد انضمت مجموعة القرم التجارية إلى أكثر من 300 عارض في أكبر فعاليّةٍ تستقطب أبرز المستثمرين في القطاع العقاري على مستوى المنطقة، حيث تمّ خلال المعرض تبادل المعارف ووجهات النظر بين الخبراء والمهتمين في القطاع، إضافة إلى مناقشة العديد من فرص الشراكات الاستراتيجية وسبل التعاون المشترك.

وتعليقاً على ذلك، قال سعود البوسعيدي، مدير التسويق لدى مجموعة القرم التجاريّة: «إنّنا مسرورون بمشاركتنا في معرض ’سيتي سكيب جلوبال‘، والذي مثّل منصة مهمة للقطاع العقاريّ وجميع الصناعات الأخرى المرتبطة به كإدارة المرافق وحلول التوظيف. ومع التوقعات بوصول القيمة السوقيّة لقطاع إدارة المرافق العالميّ إلى قرابة 50 بليون دولار أمريكيّ بحلول 2020، فنحن حريصون في مجموعة القرم التجاريّة على ترك بصمتنا في مثل هذه الفعاليات واستعراض نمو عملياتنا وخدماتنا المتكاملة وعقد الشراكات مع أهم اللاعبين الإقليميين في القطاع العقاري».
وأضاف بقوله: «لا شكّ بأنّنا نستفيد من النجاح الذي حققته مشاركاتنا في النسختين الفائتتين من المعرض للتواصل مع شركائنا وإطلاعهم على ما يمكننا تقديمه لهم من حلول وخدمات باعتبارنا الشريك الأمثل في مجال حلول الأعمال المتكاملة».

جديرٌ بالذكر أنّ مجموعة القرم التجارية تُعد أحد أبرز مزودي خدمات الأعمال المتكاملة العالميين، وتوظف أكثر من 7000 متخصص ضمن عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وشبه القارّة الهندية. كما تواصل المجموعة مساهماتها الفاعلة في رفد قطاعات الأعمال على اختلاف أحجامها بالخبرات الإدارية، والمعارف المحليّة، والاستثمارات المتنوعة.