مواطن يقطع مليون كيلومتر بسيارته «كيا سيراتو»

مؤشر الجمعة ١٦/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٢٩ م
مواطن يقطع مليون كيلومتر بسيارته «كيا سيراتو»

مسقط-
إذا سألت أحدهم عن تجربته عند شراء السيارة، فإنه في العادة سيحكي لك عن صعوبة العثور على موظف مبيعات أو وكالة تقدم المساعدة الجدية في تخليص المعاملات. ولكن مع شركة الاعتماد الدولية للسيارات – وكيل كيا في السلطنة، ليس غريبًا أن تجد أحد الزبائن وقد استقطع جزءًا من وقته كي يعبر عن شكره لفريق مبيعات كيا بالكامل بعدما قطع أكثر من مليون كيلومتر بسيارته.

وقال يحيى الحراصي: «لقد قدمت لي وكالة كيا منتجًا وخدمة رائعة بكل المقاييس. ورغم مرور سنوات عديدة على شرائي لسيارتي منكم، فإنها لا تزال تعمل بحالة ممتازة. وسأقوم بنصح أصدقائي ومعارفي كي يأتوا لوكالتكم في المستقبل القريب».
ورحبت الشركة في صالة العرض بزبزنها الوفي الحراصي من ولاية إزكي الذي مازال يقود سيارته سيراتو ويستخدمها كسيارة أجرة، وهو لا يرغب في استبدالها بأي سيارة أخرى ، بل على العكس فإنه يثق بها كثيرًا. وقد سافر الحراصي بهذه السيارة لصلالة أكثر من 10 مرات، كما أنه دائم السفر بها لدبي وصور والعديد من المناطق الأخرى في السلطنة. ويعرب يحيى الحراصي عن رضاه التام عن سيارته سيراتو، ويصفها بأنها ثابتة تمامًا على الطريق، وحينما يسأله أحدهم عن سيارته سيراتو، فإنه يقول عنها إنها «السيارة رقم 1». ولعل هاتين الكلمتين تلخصان شعور مالكي سيارات سيراتو تجاهها. إنها السيارة رقم 1 بالنسبة لهم.
حاليًا تتوافر سيراتو ضمن عرض العيد المثير، والذي يتيح للمشتري فرصة الحصول على هدية نقدية سخية قيمتها 900 ريال عُماني ، أو يمكنه بدلاً عن ذلك الحصول على ميزة التأمين والخدمة لغاية 30.000 كم /‏‏‏ سنتين مع هدية نقدية 500 ريال عُماني. كما يتيح هذا العرض إمكانية الاستفادة من معدل فائدة صفر% على الأقساط الشهرية (للصفقات قصيرة الأجل) أو فائدة 3.3 % على الأقساط الشهرية (للصفقات حتى 5 سنوات).
مع هذه الخيارات المتعددة، أصبح اقتناء كيا سيراتو شيئًا يسيرًا للغاية ، ولما لا وهي السيارة التي تتمتع بالكثير من المزايا المشوقة مثل المساحات المصممة بعناية داخل المقصورة والتي تمنح للسائق فرصة الاستمتاع بقيادته بمنتهى الراحة ودون أي ضغوط تذكر. وتوفر عجلة القيادة رباعية الأضلاع والمزودة بأزرار متنوعة للتحكم في تقديم راحة مميزة وتحكمًا دقيقًا عند أطراف أصابع السائق. وتأتي لوحة المراقبة المركزية عالية التقنية في مقدمة التجهيزات الجذابة عبر عرضها لمعلومات شاملة حول السيارة مثل التذكير بمواعيد الخدمة الدورية، الإضاءة الترحيبية وغيرها. ومن التجهيزات الأخرى الموجودة في سيراتو مصابيح الضباب الأمامية، مثبت للسرعة، قفل مركزي للأبواب، تحكم كهربائي في النافذتين الخلفيتين، معدل عمودي لمقعد السائق.

وتتوافر سيراتو في السلطنة من خلال خيارين من المحركات اللذين يعملان بالبترول – الأول محرك نيو سعة 2.0 لتر بقوة 160 حصانًا والآخر محرك جاما المشهور سعة 1.6 لتر بقوة 129 حصانًا. وتقدم تلك المحركات عالية الأداء أفضل قوة حصانية في تلك الفئة من السيارات. وقد حازت أعلى التصنيفات في إختبارات التحطم التي تجريها هيئات السلامة الدولية ومنها الهيئة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ومعهد تأمين السلامة على الطرق السريعة.

وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز.