النبع للمعدات واللوازم تفتتح صالة عرضها الجديدة

مؤشر الثلاثاء ٢٦/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م
النبع للمعدات واللوازم تفتتح صالة عرضها الجديدة

مسقط - ش

أعلنت شركة النبع للمعدات واللوازم–إحدى شركات مجموعة النبع المجموعة العمانية الرائدة- افتتاح صالة عرضها الجديدة في خطوة جديدة لتوسيع عمليات الشركة والوصول لشريحة أوسع من عملائها وزبائنا عبر تشكيلة واسعة من المعدات واللوازم العالمية التي تمثلها النبع في السلطنة. وهو ما يأتي ضمن خطة التوسع والنمو التي تنتهجها الشركة في السنوات الأخيرة. وذلك بهدف تعزيز سجل نجاحات الشركات لدى العملاء التجاريين للنبع.وقد عملت الشراكات التي عقدتها النبع للمعدات واللوازم ش.م.م. مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال تجهيزات المطابخ و معدات غسيل الملابس، لتكون النبع الوكيل المحلي لهذه العلامات في السلطنة وفي الدول المجاورة التي تصل لها عمليات النبع.
وتضم صالة العرض الجديدة عدد من العلامات التجارية العالمية من إيطاليا كعلامة أنجلو بو Angelo Po، التي تمتلك خبرة وسجل لامع من التميز في تجهيزات ومعدات المطابخ لأكثر من 90 عام، ويتخطى اسم أنجلو بو مجال توفير المعدات والتجهيزات إلى توفير الحلول الرائدة التي تناسب احتياجات العملاء في المطابخ وكبار الطهاة. ومن العلامات الأخرى المتوفرة في صالة العرض الجديدة لتجهيزات المطابخ علامة Sammic الإسبانية، و معدات وتجهيزات من مجموعة أمبيريو التركية، وأفران Rational الألمانية التي تحظى بإقبال عال من الجمهور لما تتميز به الصناعة الألمانية.
ويأتي افتتاح صالة العرض الجديدة الخاصة بشركة النبع للمعدات واللوازم كوسيلة لتوسيع قادعة عملائها بعد الإقبال الكبير الذي تشهده تشكيلة المنتجات التي تقدمها الشركة، لتكون هذه القاعدة خطوة نحو مرحلة جديدة من النمو في عمليات الشركات.وبهذه المناسبة قال رئيس وحدة الأعمال بشركة النبع للمعدات واللوازم "إن افتتاح صالة العرض الجديدة يعد إنجازا جديدا للشركة، ويعكس الإقبال المتزايد على العلامات التجارية التي تمثلها النبع في السلطنة. ومع نمو الاقتصاد ستنمو الأعمال، خاصة بتعزيز ثقة عملائنا و زبائننا فيما نقدمه من خدمات ومنتجات وعلامات تجارية تخدم متطلبات أعمالهم".