خدمة جديدة للبريد السريع المحلي تحتل مكانتها بالأسواق

مؤشر الثلاثاء ٢٦/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٠ م
خدمة جديدة  للبريد السريع المحلي تحتل مكانتها بالأسواق

مسقط - ش

للمرة الأولى في مسقط، تم مؤخراً تدشين خدمة محلية جديدة في مجال البريد السريع لتقديم خدمات التوصيل و التسليم من الباب إلى الباب للشركات والمؤسسات والأفراد ايضاً ، حيث تتطلع خدمة أمل كوريرز الى تحديث اسلوب الخدمة في هذا المجال عبر الالتزام بتسليم وتوصيل الخدمة التي يتم تكليفها بها في نفس اليوم وبأقل تكلفة مالية ، وذلك لتخفيف الضغوط على كافة من يجدون أنفسهم مشغولين او ممحاصرين بجدول عمل مزدحم او حتى اولئك الذين ليس لديهم رخصة قيادة تمكنهم من التنقل لانهاء مثل هذا النوع من الخدمة .
وباعتمادها شعار " كل شيء في متناول اليد " تبدأ خدمة أمل كوريرز العمل بتقديم خدماتها للشركات العاملة في الخدمات التجارية وفي قطاعات التجزئة والمواد الغذائية والبقالة والرعاية الصحية ، وكذلك في مجال جلب توصيل المستندات التي قد ينساها البعض في مكاتبهم ويجدون انفسهم في حاجة ماسة اليها في وقت ما .
ومن ناحية أخرى، تقدم الشركة مفهوم أمل سينتمينتس لتقديم خدماتها في مجال تعزيز العلاقات الاجتماعية ايضا ، وذلك من خلال تمكين الزبائن من توصيل الهدايا في المناسبات الخاصة في حال عدم تمكنهم من الحضور الشخصي لتلك المناسبات موفرة بذلك لمسة شخصية ذات طابع اجتماعي وتوفير لمسة شخصية.
وفي تصريح له حول هذا الموضوع يقول فيصل حسين الرئيس التنفيذي لخدمة أمل كوريرز : " ان خدمة البريد السريع المحلية هي مفهوم سائد في أجزاء مختلفة من العالم.، فضلا عن انها تتطوربمرور السنين وفقا لنمو وتطور البلاد ولتنامي أهمية العلاقات الاجتماعية بين الأفراد ، لذلك اعتقد بانها فكرة ستنتشر سريعا في مسقط ، متطلعين إلى نجاحها في العاصمة حتى ندخلها في أجزاء أخرى من السلطنة "
وتلتزم الشركة بتقديم مستوى عال من الخدمة حيث يتوقع ان تحوز على مكانة أفضل في مجالها في المستقبل القريب . ومبدئيا يمكن الوصول والتواصل مع الشركة من خلال شبكة الإنترنت، والهاتف، فيما تأمل لاحقا في إدخال التطبيق المحمول مع نظام تتبع متطور بحيث يكون لدى العملاء دراية كاملة بكل طرد او شحنة تصل منه واليه ومتى وفي اي فترة واي وقت سيصله طرده الذي ينتظره . وقد دخلت الشركة في محادثات مع عدد من الشركات والمؤسسات ومنافذ البيع بالتجزئة من اجل تقديم خدماتها لها بشكل منتظم ، متطلعة في ذلك الى توسيع قاعدة زبائنها مع مرور الوقت وانتشار وزيادة شعبية هذا المفهوم في مجال الخدمة المحلية للبريد السريع . ويجري إطلاق خدمة امل كوريرز وأمل سينتمينتس تحت مظلة شركة الحل المناسب التي ستقدم ايضا أمل للخدمات التجارية .