البنك الوطني العماني يدشن مزايا برنامج "نقاطي" لمكافاة الزبائن

مؤشر الثلاثاء ٠٦/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
البنك الوطني العماني يدشن مزايا برنامج "نقاطي" لمكافاة الزبائن

مسقط-عزان الحوسني

دشن البنك الوطني العماني برنامج نقاطي الشامل لمكافأة الزبائن، وذلك باستعراض عملي لأهم المزايا التي يوفرها للزبائن، والذي يكافئ عل إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية باستخدام منتجات البنك.
وكان البنك الوطني العماني قد أعاد إطلاق برنامج "نقاطي" في شهر يونيو 2016 بمجموعة واسعة من التحسينات الجديدة بهدف توفير تجربة مصرفية متكاملة لمكافأة الزبائن. وتعد هذه التحسينات الأولى من نوعها في السلطنة. وقد تم تصميم البرنامج بهدف مكافأة العملاء من خلال إتاحة الفرصة لهم لاكتساب النقاط عند استخدامهم منتجات وخدمات البنك الوطني العماني. و أشارالمدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني جون تشانج: لقد كانت استجابة العملاء لبرنامج "نقاطي" الجديد والمحسن مشجعة للغاية، مما يعكس طلباً جلياً في السوق على الخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة. ونحن في البنك الوطني العماني، نطمح دوماً لأن نكون البنك المفضل للعملاء، وذلك من خلال تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة لهم وتزويدهم بتجربة مصرفية لا تضاهى.ويضيف المدير العام:يستطيع الزبائن متابعة أرصدتهم من النقاط المجمعة لبرنامج "نقاطي" عبر الإنترنت، مع الاطلاع على العروض وخيارات الاستبدال المختلفة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ومنصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من جانبه قال نائب المدير العام ورئيس دائرة قنوات البيع وتطوير الأعمال بالبنك الوطني العماني خليل بن سالم الهديفي : من منطلق ان التكنولوجيا تعمل بها الناس بشكل كبير الان في تخليص معاملاتهم البنكية وغيرها تم تحسين هذا البرنامج ليواكب ما يحتاجه العملاء.ويضيف الهديفي:قد عملنا بحث مشترك مع العملاء لتققيم جودة أداء البرنامج .وذكر نائب المدير العام: انهم بعد هذه النتائج قامو بتسهيل الخدمات وتوفير المكافئات بشكل كبير جدا وتم الغاء كل النقاط السلبية في باقي البرامج. ويضيف: يمكن للزبائن اكتساب النقاط بسهولة عبر استخدام أي من الخدمات المصرفية للبنك، بما في ذلك استخدام بطاقات الخصم والائتمان، أو الحصول على قرض، أو زيادة مبالغ الودائع التي يملكونها، إلى جانب أية معاملات أخرى يقومون بإجرائها عبر الإنترنت، أو من خلال التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة.
اليوم ندخل المكافئات لكل المراحل العمرية وفتحنا المجال في كلل شي متوفرة للاستغلال وفي المستقبل القريب سوف يكون نقاط العميل الشراء في اي مكان وسوف تتحول النقاط الى مكافئات بشكل ميسر .ونحن نتطلع الى الابتكار في مجال العمل ونلبي ما يحتاجه العميل في كل وقت. وأضاف الهديفي:ويمكن لزبائن البنك الوطني العماني استبدال النقاط بسهولة من خلال منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أوتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، واستخدامها في دفع فواتير بطاقات الائتمان أو فواتير الخدمات. كما يمكنهم استبدال النقاط في أكثر من 200 ألف فندق، و900 شركة طيران، و150 ألف من شركات تأجير السيارات حول العالم.