«برجر دجاج الصفاء» الخيار الأول في السلطنة والخليج

مؤشر الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٤١ م
«برجر دجاج الصفاء» الخيار الأول في السلطنة والخليج

مسقط –
تعد شركة الصفاء للأغذية شركة رائدة في مجال إنتاج الصناعات الغذائية حيث تقدم خيارات متنوعة من المنتجات الطازجة، الجاهزة للطبخ والوجبات الخفيفة. كما أنها تعد أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة حيث توسع وجودها ليس فقط على الصعيد المحلي بل وعلى صعيد دول الخليج العربي وأبعد من ذلك. ولأن الشركة تسعى لتقديم منتجات غذائية سهلة الإعداد، طيبة المذاق وبمكونات عالية الجودة، فإن ذلك على الأغلب هو السبب وراء زيادة الطلب على برجر دجاج الصفاء (العادي والمغطى بالخبز) في السلطنة والخليج العربي.

ويصنع برجر دجاج الصفاء المقرمش والطري من صدور الدجاج الخالية من المنشطات والهرمونات. ويمكن لزبائننا التمتّع بالبرجر المحمّص الطازج مع شرائح الطماطم والخس والجبن.
وقال رئيس قسم التسويق والمبيعات بشركة الصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: «كوننا شركة رائدة، فمن واجبنا تقديم منتجات غذائية صحية ومعالجة ومصنوعة من مكونات طبيعية وشهية وحلال لزبائننا الكرام. ونحن فخورون كون برجر الدجاج الذي ننتجه قد نال على استحسان الزبائن إضافة إلى المنتجات الأخرى. وإننا على يقين بأنه يمكن لمنتجاتنا الغذائية المبتكرة والشهية أن تولد حسّ الطهاة لدى زبائننا.»
وأضاف: « يستطيع زبائننا الاستمتاع بخيارات متنوعة وشهية من منتجات الصفاء – فكل ما عليك فعله هو قليها أو شويها، وستحصل على أشهى طبق من الصفاء في غضون دقائق معدودة. إن منتجات الصفاء المصنعة ذات القيمة المضافة صحية وشهية ومفضلة لدى زبائننا في السلطنة وغيرهم من أجزاء متفرقة في منطقة الخليج العربي.»
وتبني شركة الصفاء للأغذية أسسها على مبدأ إنتاج كل ما هو صحي وطازج. وساعد اهتمامها بالجودة في الشراء والتصنيع والتوزيع على جعلها رائدة في مجال إنتاج الأغذية بالسلطنة. وتقدم الصفاء للأغذية مجموعة شهية ومتنوعة من المنتجات الجاهزة للطهي، على سبيل الذكر وليس الحصر صدور الدجاج، تكا، شوارما، شيش طاووق وكباب وغيرها. وتتوفر جميع هذه المنتجات في منافذ البيع بالتجزئة حول السلطنة. استمتع بتجربة صحية، شهيّة، سريعة وفي متناول الجميع.