x

تعليمية الوسطى تستكمل إجراءات تعيين المعلمين

بلادنا الأحد ٢١/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:١٨ م
تعليمية الوسطى تستكمل إجراءات تعيين المعلمين

هيماء - عبدالرحمن بن أحمد العامري

بدأت تعليمية الوسطى ممثلة في لجنة التعيينات والتنقلات استقبال 133 من المعلمين والمعلمات العمانيين الجدد لاستكمال إجراءات تعيينهم خلال هذا العام بالمحافظة وذلك في مركز التدريب بإدارة التربية والتعليم بولاية هيماء.

وبلغ عدد التعيينات الجديدة لهذا العام 133 معلما ومعلمة من العمانيين، وبلغ عدد المعلمين المنقولين إلى خارج المحافظة 120 معلما ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين إلى داخل المحافظة 5 من المعلمين والمعلمات.
وفي السياق، قامت اللجنة المعنية باستقبال وتوزيع المعلمين بالعديد من الإجراءات وذلك لاستقبال وتوزيع المعلمين الجدد والمنقولين إلى المحافظة وعقد العديد من الاجتماعات المسبقة استعداداً لمواكبة سير حركة التعيينات والتنقلات الجديدة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث تم توزيع أعضاء اللجنة كل بحسب المهمة المكلف بها من حيث استقبال المعيّنين الجدد واستكمال إجراءات تعيينهم وتسليمهم استمارة مباشرة العمل اعتباراً من تاريخ أمس (21 أغسطس) حيث تم توزيعهم على مدارس المحافظة خلال الأسبوع الفائت بحسب الأسس المعمول بها في عملية التوزيع.
وقد جرت إجراءات التعيين وسط أجواء يسودها الهدوء وتوفير كافة التجهيزات الفنية والإدارية بالقاعات. وقال رئيس قسم التعيينات والتنقلات بالإدارة التعليمية منصور الجنيبي: بدأنا بتهيئة القاعات اللازمة منذ فترة لتوفير الأوراق والملفات المطلوبة لاستقبال المتعيّنين الجدد بمختلف التخصصات، حيث قامت اللجنة بعدد من المهمات أهمها تخليص الاستمارة الأمنية ومراجعة ملفات المعيّنين والتأكد من توفر كافة مصوغات التعيين ثم تم تسليمهم استمارة استلام عمل بمدارس المحافظة.