«طيبات» من الصفاء للأغذية تقدم منتجات شهية وصحية

مؤشر الأحد ٢١/أغسطس/٢٠١٦ ٢١:٤٠ م
«طيبات» من الصفاء للأغذية تقدم منتجات شهية وصحية

مسقط -
دائماً ما تعزز الصفاء للأغذية، أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة المنتجة لأفضل تشكيلة من المواد الغذائية الشهيّة الجاهزة للطبخ، تطلعات علامتها التجارية وذلك من خلال تنويع منتجاتها وزيادة الخيارات المتاحة من الأغذية التي تندرج تحت مظلتها. وقد عمل إطلاق «طيبات» كإحدى العلامات التجارية التابعة لها منذ أعوام قليلة وما تبعها من شعبية ملحوظة على تعزيز مكانة شركة الصفاء للأغذية كشركة رائدة بين نظيراتها على المستوى المحلي والإقليمي. وتستمر الشركة في التوسع لتشمل مجالات إنتاجية أخرى معززة نجاحاتها في مجال انتاج مشتقات اللحوم والدجاج.

وقال سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات بشركة الصفاء للأغذية: «إننا فخورون بالمكانة المرموقة التي حازت عليها الشركة في غضون سنوات قليلة منذ نشأتها. وتعني كلمة «طيبات» الوجبات المتكاملة والشهية» أو «الطعام اللذيذ» وهذا هو ما نسعى لتحقيقه لزبائننا الكرام في جميع ما ننتجه من أغذية. فنحن نصنع منتجاتنا الغذائية باستخدام مكونات صحية ذات جودة عالية، وذلك لنضمن مذاقها الشهي، مهتمين في ذات الوقت باتباع الشريعة الإسلامية كونه من المبادئ الراسخة لدى الصفاء للأغذية، وسارٍ على جميع منتجاتها».

ويضيف:» ومن خلال منتجات علاماتنا التجارية كـ«طيبات»، تمتلك العائلة خيارات أكثر تنوعاً عند تحضير الوجبات اليومية. ويساهم ذلك في جعل النظام الغذائي للأطفال صحياً أكثر بفضل المكونات الطبيعية 100 % والطرق الصحية المتبعة لصنع المنتجات وفقاً للشريعة الإسلامية، الأمر الذي يعكسه اسم علامتنا التجارية «طيبات».

وتماماً كالمنتجات التي تندرج تحت مظلة الصفاء للأغذية، فإنه يتم تحضير منتجات «طيبات» من دجاج ولحوم شهية وطبيعية 100 % إضافة إلى البهارات ذات الرائحة الزكية. وتضم مجموعة منتجات «طيبات» برجر دجاج مغطى بالخبز، برجر دجاج، فيليه دجاج، كفتة دجاج، نجتس دجاج، فشار دجاج، نقانق دجاج، دجاج مفروم، برجر لحم، ولحم مفروم وغيرها الكثير. ويتم تحضير جميع هذه المنتجات باستخدام المكونات الأكثر جودة والتي تنال على استحسان الكبير والصغير على حد سواء.

وكون الصفاء للأغذية تحظى بمكانة رائدة على مستوى السلطنة في إنتاج الدواجن، تغذية الدجاج بالأعلاف الطبيعية، إنتاج أغذية صحية، معالجة الطعام بتقنيات حديثة وامتلاك أنظمة إدارة الأمن، فقد أثبتت وجودها وكفاءتها في مجال إنتاج الدواجن، تقنيات الطعام المعالج، وابتكار وصفات متفرّدة تمنح الزبائن خيارات جديدة أشهى وأطيب. وكونها رائدة في هذا السوق، تسعى الشركة دوماً لمنح زبائنها منتجات متكاملة غذائياً، معالجة بطريقة صحية ومصنوعة من مكونات طبيعية، حلال وذات جودة عالية – تماماً كمنتجات «طيبات».