5 عوامل تجسد قوة مازدا و تمنحها الاستثنائية والتميز

مؤشر السبت ٢٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٣١ م
5 عوامل تجسد قوة مازدا و تمنحها الاستثنائية والتميز

مسقط - ش

تحظى مازدا بشهرة عالمية واسعة لما تقدمه من الاساليب والصناعات اليابانية الحديثة في سوق السيارات المتوسطة الحجم. والاقدام على شراء سيارات مازدا عائد على مجموعة من 5 عوامل من القوة و هي اولا المزايا الذكية فمع ارقى واحدث المزايا الذكية مثل شاشة العرض الاستشعارية والتحكم بالاوامر وعرض البقعة العمياء والتحكم المتطور بالسرعة من على المقود (كروز كونترول)، التحذير عند الخروج عن خط السير وغيرها، استطاعات مازدا ان تعيد التعريف على معنى تجربة القيادة التي اشتهرت بها وتجعل منها قيادة اكثر سهولة واكثر راحة.
ثانيا السلامة فالتحكم بالثبات، نظام الفرامل المانعة للإنغلاق، نظام الفرامل المساعدة في حالات الطوارئ، 6 وسائد هوائية، توزيع قوة الفرامل الالكترونية، وغيرها من مزايا السلامة الفاعلة والمتفاعلة في سيارات مازدا الجديدة كليا التي تضمن أكبر قدر من السلامة وراحة البال. تالثا القوة اذ ان تكنولوجيا مازدا المبتكرة سكاي اكتيف التي تمنح المزيد من فعالية وكفاءة استهلاك الوقود، والمزيد من القوة، والاداء الافضل، الى جانب مواعيد الخدمة والصيانة المريحة، تجعل من مازدا الماركة المثالية للذين ينشدون القيادة الكفؤة والفعالة والاقتصادية والآمنة بيئيا.
رابعا التواصل حيث ان مقصورة القيادة في سيارات مازدا الجديدة تربطك بالعالم من خلال نظام MZD كونكت ((نظام المعلومات والترفيه) الذي يتضمن مقبض التحكم بالاوامر مع شاشة بالالوان حجمها 7 بوصة تعمل باللمس، والجيل القادم من التفاعل مع الآلة الذي يرتكز على مفهوم قمرة القيادة الاستشعارية التي تبقيك على تواصل دائم مع الطريق.
خامسا لتوفير اذ ان جميع موديلات مازدا – مازدا 2، مازدا 3، مازدا 6، مازدا سي إكس-5 ومازدا سي إكس-9 – تمنح قيمة عظيمة للمال. فكل موديل منها يتمتع بقوة الـ5 عوامل الفريدة، ناهيك عن الاداء والجودة والسلامة التي تجعل منها الخيار المثالي. كذلك، فإن الاسعار والعروض الترويجية المنتظمة التي يقدمها مركز تاول للسيارات تجعل من اقتناء سيارة مازدا امرا بمنتهى السهولة.
ويقول احد المتحدثين بإسم مركز تاول للسيارات: "لطالما كانت مازدا واحدة من أكثر العلامات التجارية ثباتا وتماسكا. وقد فازت بالعديد من الجوائز ودخلت في منافسات كثيرة مع العلامات التجارية الدولية الفاخرة. ان نهجنا الذي يتحدى الاعراف، ويتمحور في التركيز على رضا العملاء هو ما يجعلنا من الشركات الناجحة ليس فقط في عمان، ولكن على مستوى العالم. لقد وضعنا حملة قوة الـ5 عوامل بحيث نسلط الاضواء عوامل القوة الـ5 التي تجعل من مازدا ما هي عليه اليوم. وتحافظ مازدا على الارتجال في هذه الجوانب الخمسة في جميع موديلاتها – المزايا الذكية، السلامة، التواصل، الاسعار والاداء. ان تكنولوجيا سكاي اكتيف المبتكرة، التي تساهم في توفير استهلاك الوقود، تقدم الأفضل من كلا العالمين: الفورمولا 1 مثل الأداء والاقتصاد في محرك صغير، مع تجربة القيادة المثيرة زووم زووم".