يوم رياضي بشاطئ صحم

الجماهير الاثنين ٢٥/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:١٢ م
يوم رياضي بشاطئ صحم

متابعة– حمد بن عبدالله العيسائي

ضمن الايام الرياضية المفتوحة لبرنامج صيف الرياضة أقيم بشاطئ قرية المنطيفة بولاية صحم يوم رياضي تعددت به الالعاب والفعاليات ، الذي يشرف على تنفيذه فريق عمل البرنامج بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة .
المراكز الرياضية
حيث رعى هذه الفعالية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم سعادة د . سالم بن ناصر الكحالي ع وبحضور مدير دائرة المجمعات والمراكز الرياضية والقائم بأعمال المدير العام بالمديرية العامة للشؤون الرياضية علي بن سليمان الدبدوب وبحضور شيوخ وأعيان القرية وجمع غفير من المشاركين والمشاهدين.
ألعاب مختلفة
حيث اشتمل هذا اليوم على ألعاب مختلفة تناسب أعمار الاطفال والشباب والكبار ، تضمنت هذه الالعاب كرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية وشد الحبل وسباق للجري لمسافة كيلو ونصف وألعاب كثيرة وممتعة للأطفال.
ثمان فرق
حيث تم تقسيم المشاركين إلى ثمان فرق في كرة القدم وكذلك ثمان فرق في لعبة الكرة الطائرة الشاطئية وأربع فرق في شد الحبل.
ففي كرة القدم حصل فريق التضامنعلى المركز الاول وفريق الاتحاد على المركز الثاني، وفي الكرة الطائرة فاز فريق الهلال بالمركز الاول وجاء فريق الاتحاد في المركز الثاني، وفي شد الحبل فاز فريق الوطن بالمركز الاول وجاء فريق البحارة بالمركز الثاني.

حيث قال سالم المعمري عضو فريق العمل بالمديرية : نشكر فريق القرى الرياضي على تعاونهم الكبير في انجاح هذه الفعالية والتي أتت بثمارها من خلال مشاركة كبيرة من قبل أهالي المنطقة.

فريق عمل
وتحدث أحمد بن سعيد البريكي أمين سر فريق القرى بداية نتقدم بالشكر للمديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة والى فريق عمل برنامج صيف الرياضة بالمحافظة على اختيارهم الفريق لتنفيذ هذه الفعالية الجميلة حيث استمتع الحضور بالفعاليات المقامة على شاطئ القرية وتحقق النجاح من خلال التعامل مع العدد الكبير الذي حضر للمشاركة وان مثل هذه الفعاليات لها الأثر الطيب في نفوس المشاركين.
الجوائز
وقال سيف بن عبدالله المقبالي:تم التجهيز لهذه الفعالية من خلال التنسيق مع الفريق وتجهيز الادوات والمسابقات والجوائز وتحقق النجاح بتفاعل الحضور في الفعالية والجهود المبذولة من قبل فريق العمل وكل من ساهم في هذا اليوم المفتوح.
تتويج الفائزين

وفي ختام الفعالية قام سعادة د . راعي الحفل بتتويج الفائزين حيث تم تكريم فريق القرى الرياضي والمتعاونين سالم الخالدي وطلال المعمري، وفي الختام قدمت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة هدية لسعادة راعي المناسبة.