عروض سخية على سيارات فورد ذات الدفع الرباعي

مؤشر السبت ٠٢/يوليو/٢٠١٦ ١٩:٥١ م
عروض سخية  على سيارات فورد ذات الدفع الرباعي

مسقط - ش

تُعد السيارات رباعية الدفع من فورد من أروع السيارات وأجزاها ، لما تتمتع به من حضور مميز واعجاب وتقدير كثير من الزبائن الذين يحلمون باقتناء إحداها وخاصة سيارات إكسبلورر وإكسبيديشن وإف – 150 ، والتي تمثل بقوة فلسفة فورد التي بُنيت عليها من المتانة والموثوقية ما أهلها لتكون الخيار المثالى والمتوازن بين العمل والمتعة ، وعندما يقترن ذلك بعروض "أيام الخير" الجارية حاليًا فإن ذلك يعد بمثابة أفضل اختيار بين السيارات ذات الدفع الرباعي. إذ تتوافر هذه السيارات حاليًا مع فرص كبرى للتوفير والحصول على أفضل المزايا مثل الهدية النقدية لغاية 2500 ريال عُماني ، الخدمة المجانية لغاية 5 سنوات / 100.000 كم ، وتأمين مجاني وهدية مجانية ، حيث يستطيع الزبائن من خلال هذه العروض تفادي متاعب توفير الدفعة المقدمة وكذلك الحصول على تجربة قيادة مميزة للرحلات بدون قلق لفترة طويلة، وجدير بالذكر أن هذه العروض تخضع للشروط والأحكام ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة أقرب صالة عرض فورد.وقد صرح أحد مسئولي الشركة العربية لتسويق السيارات قائلاً " تقديم عروض "أيام الخير" إنما يعكس شغف فورد برضا الزبائن."، مضيفًا:" نحن واثقون عند اختيار الزبائن آي من السيارات رباعية الدفع من فورد مثل إكسبلورر أو إكسبيديشن أو إف – 150 فإنه لن يقتني تحفة فنية هندسية مميزة فقط ولكن سوف يستفيدون من مزايا العروض الرائعة والتي سوف تطيل أمد فرحة تجربة قيادة السيارات ذات الدفع الرباعي من فورد ".
وقد صنعت السيارات ذات الدفع الرباعي من فورد لتجمع بين التزامات الحياة اليومية ومتعة عطلة الأسبوع ،وتعتبر سيارة إكسبيديشن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية كبيرة الحجم والتي صُممت بصلابة لتأخذ العائلة الكبيرة نحو المتعة والمرح أوحتى لنقل الأمتعة داخل المدينة ،. أما إكسبلورر فهي السيارة المفضلة لدى الزبائن لما تتميز به من تصميم انسيابي وأداء قوي سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة ، ما جعلها الخيار الأكثر تفضيلاً بين الكثيرين .
ولطالما كانت شاحنة إف – 150 لا تحتاج إلى تقديم حيث إنها تهيمن عمليًا على سوق الشاحنات في الولايات المتحدة. وقد ظلت إف – 150 الخيار الأول لكثير من الزبائن حول العالم حيث يُعتمد عليها بصدق في تنفيذ العديد من مهام العمل في مختلف ظروف الطقس وكل أنواع التضاريس . إن الحجم الكبير ومتانة الصنعة جعلا من شاحنة إف – 150 الخيار المثالي للزبائن الذين يرغبون في السفر في أي وقت وإلى أي مكان،، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول عروض السيارات رباعية الدفع عند زيارة أقرب صالة عرض فورد . ومن الجدير بالذكر أن موزع سيارات فورد في السلطنة هو الشركة العربية لتسويق السيارات