«دودج» تدعم بطولة عُمان للقتال في نسختها الثانية

الجماهير الجمعة ٠١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٤٦ م
«دودج» تدعم بطولة عُمان للقتال في نسختها الثانية

مسقط -
نظمت مؤخراً النسخة الثانية من بطولة عُمان للقتال «الجيل القادم» في قاعة البهجة بالقرب من حديقة القرم، وذلك بدعم من دودج. وقد حققت البطولة والتي لاقت منافسة قوية بين المتسابقين نجاحاً في الوسط العُماني بحضور أكثر من 500 متفرج. وبتصديق من اتحاد الكيك بوكسنج العالمي، تواصل بطولة عُمان للقتال- الجيل القادم استقطاب المقاتلين وأصحاب الفنون القتالية العمانيين إلى حلبتها لاستعراض مواهبهم. وقد حضر الحدث مسؤولون من اتحاد الكيك بوكسنج العالمي وذلك لضمان مطابقة البطولة للمعايير الدولية ووجود لجنة تحكيم مُنصفة وعادلة.

وقال رضى مصطفى، مدير عام وكالة ديزاين أند برومو ووك ونائب رئيس بطولة عُمان للقتال: «بعد نجاح النسخة الأولى من بطولة عُمان للقتال شهدنا نمواً كبيراً في ساحة الفنون القتالية المتنوّعة في السلطنة، وخصوصاً بانتشار نوادي الفنون القتالية المتنوّعة، حيث انهالت علينا الرسائل الإلكترونية ممن يرغبون بالاشتراك في البطولة من دول الخليج العربي، ونحن نتطلع لتنظيم النسخة الثالثة من بطولة عُمان للقتال، جاعلين نصب أعيننا على تقديم بطولة أكثر إثارة وفي ذات الوقت مساعدة الفنون القتالية المتنوّعة للازدهار في السلطنة».
وقال باقر حيدر، رئيس بطولة عُمان للقتال: «إن هدف بطولة عُمان للقتال الأســــاسي هو توفير منصة لأصحاب الفنون القتالية لإبراز مواهبهم ومنحهم الفرصة للتنافس ولكن بطريقة احترافية يديرها ويحكّمها مسؤولون رسميون من اتحاد الكيك بوكسنج العالمي. ونحن سعداء جداً بالنجاح الذي حققته الفعالية وممتنـين أيضاً للدعم الذي حظيــنا به من قبل دوج ومحبيها».
وقد اشتملت المنافسة على 9 أشواط قصيرة تنافس فيها المشاركون على الفوز باللقب. وقد حظيت البطولة هذا العام بشرف حضور حسين جحجح من آر أكس فتنس الحاصل على بطولة الوزن المتوسط وفينود كومار من نادي عمان كيك بوكسنج الحاصل على بطولة الوزن الخفيف.
وقد حصدت بطولة هذه السنة المُنتظرة حضورا محليا وإقليميا ودوليا كبيرا، وعلّق متحدث من دودج عُمان عن الفعالية قائلاً: «لقد كان جو البطولة مفعما بالحماس والإثارة ونحن سُعداء في دودج عُمان بدعم هذه التجربة المشوّقة والمليئة بالطاقة والأدرينالين! فكل سيارة من دودج تمثّل ذات المستوى من الإثارة والبهجة».
وتأتي بطولة عُمان للقتال لتمــنح مظلـــة تحتوي جمـــيع أندية الفنون القتالية بالسلطنة ولرفع علــم الســــلطنة عالـــياً في المحافل الرياضــــية الدولية في السنوات المقبلة.
وقد شهدت البطولة هذه السنة k1 كيك بوكسنج ومنافســـات ملاكمة، ويأمل منظمو البطولة بإضافة رياضة الجي جيتسو، والمواي، والثاي، والمصارعة، والكوبييرا، والفنون القتالية المتنوّعة إلى البطولات المقبلة.