«رمضان الخير» حملة من عُمان الخير في غزة

الحدث الجمعة ٢٤/يونيو/٢٠١٦ ٢٢:٤٩ م
«رمضان الخير» حملة من عُمان الخير في غزة

القدس المحتلة – نظير طه

وزعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين مساعدات عُمانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظات قطاع غزة، ضمن حملة رمضان الخير من عُمان الخير، والتي جاءت بدعم من أهل الخير في السلطنة وبرعاية كريمة من مفتي عام السلطنة سماحة الشيخ العلامة أحمد بن حمد الخليلي، وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين الشيخ د.رمضان طنبورة في بيان صحفي وصل «الشبيبة» نسخة منه، امس الجمعة، «إن مشروع المساعدات الإغاثية يأتي ضمن حملة رمضان الخير من عُمان الخير، والتي استهدفت أكثر من 2000 أسرة فلسطينية فقيرة، موضحا أن الحملة شملت توزيع أموال الزكاة والصدقات و600 سلة غذائية رمضانية و500 كيس دقيق وزيت إضافة إلى توزيع المئات من طرود الرغيف الخيري».

وأوضح الشيخ طنبورة «إن هذه الحملة جاءت للوقوف بجانب الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة، وتحتاج إلى مد يد العون والمساعدة».

وأكد الشيخ طنبورة أن “جمعية الفلاح” ستواصل العمل على توفير ما تستطيع من أجل أبناء الشعب الفلسطيني، وستمضي قدما في رسالة الخير التي تبنّتها من أجل رسم البسمة على شفاه المحرومين والتخفيف عن الأرامل واليتامى.
وأكد الشيخ طنبورة أن السلطنة كانت وما زالت تضرب المثل الأعلى في تنفيذ المشاريع الخيرية، شاكرا سلطنة عُمان سلطاناً وحكومةً وشعباً، والداعمين في السلطنة على إرسالهم لزكواتهم وصدقاتهم لفقراء شعبنا عبر جمعية الفلاح الخيرية، وكذلك الشكر موصول لسماحة الشيخ العلامة‏ أحمد بن حمد الخليلي مفتي عام السلطنة والذي يرعى الكثير من برامج الجمعية.
ومن جهتهم فقد عبّر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ د.رمضان طنبورة، ولفاعلي الخير في السلطنة على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة بعد أن اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل.