انطلاق المسابقة الثقافية الرمضانية لاتحاد الشرطة

بلادنا الاثنين ١٣/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٤٤ م
انطلاق المسابقة الثقافية الرمضانية لاتحاد الشرطة

مسقط - ش

انطلقت أمس الأول الأحد منافسات المسابقة الثقافية الرمضانية بمعهد السلامة المرورية التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي لهذا العام بمشاركة مختلف تشكيلات الشرطة.
شهدت الجولة الأولى منافسات مثيرة بين الفرق، وفي المنافسة الأولى تمكن فريق قيادة شرطة محافظة مسقط من الفوز على فريق الإدارة العامة للمرور، وفي المنافسة الثانية التي جمعت بين فريق مكتب معالي الفريق المفتش للشرطة والجمارك والإدارة العامة لتقنية المعلومات فاز فريق الإدارة العامة لتقنية المعلومات، كما فاز فريق قيادة شرطة خفر السواحل على وحدة شرطة الأمن الخاصة، فيما فاز فريق شرطة الأحداث بعد انسحاب فريق قيادة شرطة محافظة مسندم، وفاز فريق مكتب اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات على فريق الإدارة العامة للموارد البشرية، أما فريق الإدارة العامة للشؤون المالية فتغلب على فريق الإدارة العامة للتجهيزات واللوازم، وانتهت المنافسات بفوز مكتب اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية بعد انسحاب فريق قيادة شرطة محافظة البريمي.
وقد تخلل فعاليات المسابقة الثقافية فقرة أسئلة الجمهور التي شهدت تفاعلا حيث تم السحب للمشاركة في الاجابة على الاسئلة من قبلهم ليتم توزيع الجوائز على أصحاب الإجابات الصحيحة منهم.
تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المسابقات الثقافية تسهم في رفد الموسوعة المعرفية لدى منتسبي جهاز شرطة عمان السلطانية بالعديد من المعارف والعلوم في شتى المجالات وهو الهدف الذي تسعى اللجنة الثقافية لتحقيقه.
كما ينظم اتحاد الشرطة الرياضي مسابقة الشطرنج التي انطلقت مساء أمس الأول الأحد أيضا بمعهد السلامة المرورية بمشاركة (14) لاعبا من مختلف تشكيلات الشرطة.
وتهدف المسابقة إلى تحفيز القدرات الذهنية لدى المشاركين وتعزيز قدراتهم على حسن التصرف في المواقف الصعبة.