«تريانجل» تُعيّن «عينت للسيارات» موزعاً حصرياً لإطارات دياموندباك في السلطنة

مؤشر السبت ٠٤/يونيو/٢٠١٦ ٠٢:٤٥ ص
«تريانجل» تُعيّن «عينت للسيارات» موزعاً 

حصرياً لإطارات دياموندباك في السلطنة

مسقط -
«عينت للسيارات»، الجزء الذي تفخر به مجموعة دبليو جي تاول، حققت سمعة طيبة فيما يتعلق بتوفير الإطارات ذات المستوى العالمي لزبائنها المميزين ذوي الاهتمام بالجودة. وقد أدت شراكتها مؤخراً مع العلامة التجارية الرائدة عالمياً للإطارات دياموندباك، إلى إحرازها تقدماً ملموساً في السوق المحلية. ونظراً لنطاق عملياتها الواسع، وثقتها التي حققتها في السوق، وسمعتها الممتازة فيما يتعلق بجودة الخدمات، فقد تم تعيين عينت للسيارات كموزع حصري لإطارات دياموندباك من قبل مجموعة تريانجل عُمان.

وفي هذا الصدد قال، رئيس المبيعات، لمركز تطوير السوق والأعمال التجارية العالمية لأفريقيا والشرق الأوسط ديفيد سون: «إطارات دياموندباك كانت ولا زالت واحدة من منتجاتنا الأكثر رواجاً، ولابد أن يكون هناك موزع قوي ليحمل اسم هذه العلامة التجارية ويوليها من الأهمية والعناية ما نوليها نحن» وأضاف قائلاً: «لم نكن بحاجة للبحث طويلاً لاختيار الموزع ذي الكفاءة العالية، فعينت للسيارات هي الأكفأ لهذه المهمة، ويسرنا أن نعلن عنها كموزع محلي لعلامتنا التجارية». وقد تم الاتفاق على بدء عمليات التوزيع وتم التوقيع وسط حضور كبار المسؤولين من كلا المجموعتين، تريانجل ودبليو جي تاول.
إطارات دياموندباك تقدم تشكيلة واسعة من إطارات راديال للشاحنات وسيارات الركاب مع نماذج وأنماط متنوعة ومميزة. تأسست المجموعة الرائدة في 1976 وتفخر دياموندباك كونها جزءاً من أكبر مصنعي الإطارات في الصين بطاقة إنتاجية تبلغ أكثر من 30 مليون وحدة سنوياً. وتشمل دياموندباك تشكيلة من الإطارات منها إطارات راديال للشاحنات والحافلات وإطارات راديال لسيارات الركاب والشاحنات الخفيفة، وإطارات راديال للطرق الوعرة، إضافة إلى أنواع أخرى مثل الإطارات المعاد تصنيعها.
دياموندباك تكرس جهودها لابتكار وتطوير وتصنيع إطارات المركبات التجارية وسيارات الركاب لتغطي مجموعة متنوعة من الميادين التطبيقية. وتوفر العلامة التجارية حالياً أكثر من 4000 نوعاً من الإطارات. وبالإضافة لتاريخ العلامة التجارية الحافل الذي يمنحها قيمة كبيرة، فقد حصلت الشركة الأم -كأول شركة للإطارات في الصين- على شهادات مرموقة وهي «العلامة التجارية الصينية الأكثر رواجاً عالمياً» و«اسم منتج العلامة التجارية الصيني». إطارات دياموندباك تأتي من نطاق المجموعة التي اجتازت بنجاح اختبارات كاتربيلر وفولفو الصارمة. كما تلعب دوراً رائداً في السوق المحلي الصيني، بتوفير معدات الإطارات الأصلية لأكثر من 50 شركة سيارات رئيسية في الصين.