رولز-رويس موتور كارز دبي تعلن عن مبادرة رائدة لدعم الأجيال المستقبلية

لايف ستايل الثلاثاء ٢٢/أكتوبر/٢٠٢٤ ١٦:٣١ م
رولز-رويس موتور كارز دبي تعلن عن مبادرة رائدة لدعم الأجيال المستقبلية

دبي- 24

يسرّ رولز-رويس موتور كارز دبي الإعلان عن تعاونها مع مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يعكس التزام العلامة بدعم المجتمع وتحقيق التميّز خارج عالم صناعة السيارات.

يعمل مركز التدريب المرموق، منذ تأسيسه في العام 1981، على تحسين حياة الاشخاص الذين يواجهون تحديات جسدية ومعرفية. ومن خلال هذه الشراكة البنّاءة، تهدف رولز-رويس موتور كارز دبي إلى المساهمة في رسالة المركز عبر توفير الفرص والدعم اللازم لإحداث تغيير إيجابي في حياة هؤلاء الأفراد المتميّزين وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

في إطار هذا التعاون، ستوفّر رولز-رويس موتور كارز دبي كل الدعم اللازم لبرنامج التدريب المهني الذي يقدّمه المركز. ويُعتبر مخبز النور أحد أبرز جوانب هذه المبادرة، حيث يُشكّل حجر الأساس في منهج التدريب المهني ويساعد الطلاب على إتقان فنّ الخَبز وتطوير مهاراتهم الحياتية والمهنية. فمن خلال رعاية هذا البرنامج، ترمي الدار إلى مساعدة المركز على تحقيق رسالتها المُتمثّلة في إعداد هؤلاء الشباب الموهوبين للحياة اليومية ورسم ملامح مستقبلٍ مشرقٍ لهم.

بالإضافة إلى الدعم، ستعرض رولز-رويس موتور كارز دبي مخبوزات طلاب المركز وإبداعاتهم في صالة العرض الجديدة لتتيح للضيوف الاستمتاع بها. لا يكتفي المخبز الذي يديره اشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، بتقديم مخبوزات شهية فحسب، بل يُشكّل أيضاً منصة لاستعراض قدراتهم الإبداعية وجهودهم الحثيثة. وستساهم كل طلبية وكل كعكة في إلقاء الضوء على إنجازاتهم ونشر الوعي بشأن قدراتهم، مما يساهم في بناء مجتمعٍ أكثر شموليةً.

وقال ممدوح خيرالله، مدير رولز-رويس موتور كارز دبي: "إنه لشرفٌ كبيرٌ أن نحتفل بهذا التعاون البنّاء بين رولز-رويس موتور كارز دبي ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. فنحن في رولز-رويس موتور كارز، نلتزم التزاماً راسخاً بمبدأ التميّز الذي يتجاوز عالم صناعة السيارات ليشمل المبادرات المجتمعية. دأب مركز النور على دعم الأطفال والبالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة منذ تأسيسه في العام 1981، وتتماشى رسالته السامية مع قِيمنا الجوهرية. فمن خلال هذا التعاون، نهدف إلى مساعدة المركز على تأهيل هؤلاء الأفراد المتميّزين وإحداث تأثير إيجابي في حياتهم. نشكر مجتمع مركز النور على احتضانه لنا ونتطلع إلى التغيير الإيجابي الذي يمكننا تحقيقه معاً".

تهدف هذه الشراكة بين رولز-رويس موتور كارز دبي ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة إلى استعراض مواهب هؤلاء الطلاب الاستثنائية والجهود الدؤوبة التي يتم بذلها لدعم نموهم.