الهيئة تسلم شهادة الاعتماد المؤسسي لكلية مجان الجامعية

بلادنا الخميس ١٩/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٥:٢٣ م
الهيئة تسلم شهادة الاعتماد المؤسسي لكلية مجان الجامعية

مسقط - الشبيبة

استلمت كلية مجان الجامعية شهادة الاعتماد المؤسسي من الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024م، وذلك بحضور معالي الأستاذة الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية - وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ورئيسة مجلس إدارة الهيئة، وسعادة الدكتورة جوخة بنت عبدالله الشكيلية -الرئيسة التنفيذية للهيئة. وحضر من جانب الكلية كل من الأستاذ الدكتور سلام بن سالم الكندي – رئيس مجلس الإدارة، والشيخ رشاد بن أحمد الهنائي – رئيس مجلس الأمناء، والدكتورة مها كوبيل – الرئيسة التنفيذية وعميدة الكلية، والفاضلة نبيلة بنت محمد ال مكي – نائبة العميدة للشؤون الأكاديمية.

وقد صادق مجلس إدارة الهيئة على تقرير عملية التقويم مقابل المعايير المؤسسية (إعادة الاعتماد المؤسسي) بتاريخ 14 أغسطس 2024م، و كانت نتيجة عملية التقويم مقابل المعايير المؤسسية (إعادة الاعتماد المؤسسي) لكلية مجان الجامعية هي حصولها على "الاعتماد ".

ومن الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الهيئة كان قد صادق على نتائج "الاعتماد المؤسسي" الدورة الأولى من الاعتماد المؤسسي لكلية مجان الجامعية (الاعتماد المؤسسي) في 20 ديسمبر 2017م، حيث تم حصول الكلية على الاعتماد للمرة الأولى. ويمكن الاطلاع على قائمة المؤسسات الحاصلة على الاعتماد المؤسسي من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة: www.oaaaqa.gov.om.