مستشفى عمان الدولي يقدم عدسة TECNIS PureSee IOL لأول مرة بسلطنة عمان

صحة و طب الاثنين ٠٩/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٦:٤٠ م
مستشفى عمان الدولي يقدم عدسة TECNIS PureSee IOL لأول مرة بسلطنة عمان
ريادة إقليمية في جراحة النزول الأبيض المتقدمة

مسقط - الشبيبة


يسر مستشفى عمان الدولي أن يعلن عن إطلاق عدسة (IOL) TECNIS PureSee داخل العين ، مما يمثل أول مرة تتوفر فيها هذه العدسة المتطورة في عمان. وكواحد من أوائل المراكز في الشرق الأوسط التي تقدم هذه العدسة المتقدمة، فإننا نضع معايير جديدة في جراحة النزول الأبيض وتصحيح الرؤية، مما يوفر للمرضى وضوحًا وجودة بصرية عالية

وتم تصميم عدسة : TECNIS PureSee IOL  لتحسين نتائج المرضى من خلال تقديم عدة فوائد رئيسية وهي:

🔹 رؤية عالية الجودة بدون انقطاع: يمكن للمرضى الاستمتاع برؤية ممتازة للمسافات البعيدة والمتوسطة، بالإضافة إلى رؤية قريبة وظيفية، مما يقلل من اعتمادهم على النظارات.

🔹 أعراض بصرية منخفضة: توفر عدسة TECNIS PureSee IOL حدًا أدنى من الاضطرابات البصرية مثل الهالات والوهج مما يجعلها قابلة للمقارنة مع عدسة أحادية البؤرة من حيث الراحة.

🔹 أداء محسّن في التباين والإضاءة المنخفضة: توفر العدسة حساسية تباين فائقة ورؤية ممتازة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يحسن من رضا المريض بشكل عام.

صرح الدكتور أحمد المسكري، استشاري أول في طب العيون ورئيس مركز عمان للإبصار في مستشفى عمان الدولي، قائلاً:

إن تقديم عدسة    TECNIS PureSee IOL هو دليل على التزامنا بتوفير رعاية عيون عالمية المستوى لمرضانا. هذه التكنولوجيا المتقدمة للعدسات ستعمل بشكل كبير على تحسين جودة الحياة لمرضى النزول الأبيض لدينا، مما يوفر لهم رؤية أوضح واستقلالية أكبر"

وأضاف الفاضل مارسيلو بيريرا، الرئيس التنفيذي لمستشفى عمان الدولي: "نحن متحمسون لنكون في طليعة من يجلب هذه التكنولوجيا المبتكرة إلى عمان.

 إن إطلاق عدسة TECNIS PureSee IOL هو جزء من مهمتنا المستمرة لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في المنطقة. نحن نؤمن بأنه من خلال تبني أحدث التطورات في التكنولوجيا الطبية، يمكننا الاستمرار في تحديد معايير جديدة في رعاية المرضى ونتائجهم "

و يتماشى إطلاق عدسة TECNIS PureSee IOL مع مهمة مستشفى عمان الدولي في ريادة الحلول الصحية المبتكرة في المنطقة، وضمان حصول المرضى في عمان على أحدث العلاجات وأكثرها فعالية

الجدير بالذكر أن مستشفى عمان الدولي هو مؤسسة رعاية صحية رائدة مكرسة لتقديم رعاية طبية استثنائية للمجتمع. بفضل مرافقه الحديثة وفريقه الماهر من المتخصصين في الرعاية الصحية، واهتمامه العميق برفاهية المرضى، يسعى المستشفى إلى تقديم خدمات طبية من الدرجة الأولى، مما يجعله من أبرز الوجهات للرعاية الصحية المتقدمة في المنطقة.