اشترِ سيارتك الميتسوبيشي المفضلة اليوم وادفع بعد 3 أشهر

مؤشر الثلاثاء ٠٣/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٨:٣٧ م
اشترِ سيارتك الميتسوبيشي المفضلة اليوم وادفع بعد 3 أشهر

مسقط - الشبيبة

أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان، عن عرض "اشترِ الآن، وادفع لاحقًا" وهو عرض ترويجي محدود المدة يقدم قيمة وفوائد استثنائية للعملاء الذين يتطلعون إلى اقتناء سيارة ميتسوبيشي جديدة.

يتيح العرض للعملاء فرصة لتأجيل دفع الأقساط الشهرية خلال الأشهر الثلاثة الأولى، مما يوفر راحة مالية أكبر، حيث يمكنهم الاستمتاع باقتناء سيارات ميتسوبيشي الجديدة دون الحاجة للقلق بشأن الأقساط الشهرية الفورية، مما يمنحهم المرونة اللازمة للتخطيط لمواردهم المالية والتكيف مع عملية الشراء الجديدة.

بالإضافة إلى تأجيل القسط، يتضمن العرض استرداد نقدي يتراوح من 1379 ر.ع إلى 5238 ر.ع، حسب الطراز. يسهل هذا العرض بدوره امتلاك سيارة ميتسوبيشي جديدة، كما يسمح للعملاء بقيادة سياراتهم المفضلة دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال.

ولتعزيز تجربة العملاء، تقدم الشركة العامة للسيارات أيضًا تأمين وتسجيل مجاني لجميع المركبات التي يتم شراؤها بموجب هذا العرض. وهذا من شأنه أن يبسط الاقتناء ويوفّر المال، مع تعزيز الراحة من خلال بطاقة الوقود المجانية. كجزء من العرض، يمكن للعملاء الاستفادة من بطاقات الوقود بقيمة تتراوح بين50 ر.ع إلى 100 ر.ع حسب الطراز الذي تم شراؤه والاستمتاع ببداية جيدة مع سياراتهم الجديدة.

في إطار السعي إلى ضمان راحة البال التامة للعملاء، يوفر العرض أيضًا صيانة مجانية لمدة عامين (أو 30,000 كم)، إلى 6 أعوام (أو 100,00 كم)، حسب الطراز، مما يمكّن العملاء من الاستمتاع بصيانة دورية والحفاظ على سياراتهم في أفضل حالة دون تحمل أي تكاليف إضافية.

يشمل العرض أيضًا ضمان لمدة 6 سنوات لكيلومترات غير محدودة وخدمة المساعدة على الطريق، مما يوفر للعملاء تغطية شاملة ودعمًا في حالة حدوث أي مشكلات غير متوقعة.

وفي تعليقه على العرض، قال الفاضل كامل البلوشي، مدير المبيعات في مسقط: "يهدف عرض (اشترِ الآن وادفع لاحقًا) إلى تسهيل عملية اقتناء سيارة ميتسوبيشي. مع تقديم العديد من المزايا مثل تأجيل القسط، واسترداد نقدي، وتأمين مجاني، يعد هذا العرض فرصة استثنائية للعملاء لاقتناء سيارة ميتسوبيشي المفضلة لديهم".

يسري عرض "اشترِ الآن، وادفع لاحقًا" من 15 أغسطس لغاية 17 أكتوبر 2024 في جميع صالات عرض ميتسوبيشي في عُمان في العذيبة، المعبيلة، بركاء، صحار، نزوى، عبري، صور، جعلان بني بوعلي، وصلالة. للمزيد من المعلومات حول العرض، يرجى الاتصال على 24500500، أو أرسل رسالة نصية قصيرة/واتساب إلى الرقم 93800925.