محلات العبيداني تفتتح فرعها الجديد في صحم

مزاج الأربعاء ٠٣/يوليو/٢٠٢٤ ١٦:٠٤ م
محلات العبيداني تفتتح فرعها الجديد في صحم

صحم - الشبيبة

بغرض توسيع حضورها في مجال البيع بالتجزئة، قامت محلات العبيداني، العلامة التجارية المفضلة للدشداشة في سلطنة عمان، بافتتاح فرعها الثاني والثلاثين في صحم، حيث يقدم هذا المنفذ الجديد تشكيلة متنوعة من الأقمشة بما يلبي احتياجات الرجال المميزين الذين يهتمون بالجودة في ولاية صحم والمناطق المجاورة لها.



في ظل إرث يمتد إلى ستين عاما، ظلت محلات العبيداني ملتزمة بتوفير الأقمشة عالية الجودة التي تتناسب مع شخصية وأسلوب الرجال العمانيين.

وبمناسبة افتتاح فرع صحم، أعرب الفاضل خليل العبيداني، مدير محلات العبيداني، عن سعادته قائلا: "يسعدنا مواصلة توسعنا السريع بإطلاق أحدث فروعنا. ولكوننا علامة تجارية رائدة للدشداشة في سلطنة عمان، فنحن ملتزمون بتوسيع نطاق وجودنا وتزويد عملائنا بأرقى الأقمشة ذات الجودة العالية، حيث يضمن لنا تعاوننا مع كبار موردي الأقمشة من آسيا وأوروبا التوفر المستمر للأقمشة المتميزة عالية الجودة".

وتهدف الشركة إلى الوصول إلى قاعدة عملاء جديدة من خلال أحدث فرع لها في ولاية صحم.

الجدير بالذكر أن محلات العبيداني هي محلات متخصصة في صناعة الدشداشة العمانية عالية الجودة، ويتوفر لديها تشكيلة من الأقمشة الفاخرة لعملائها. وقد حظيت العلامات التجارية مثل "الهندام"، التي تم إطلاقها في عام 2019، بشعبية كبيرة بين الرجال العمانيين. وتوفر محلات العبيداني أنواعا أخرى الأقمشة، مثل السكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة، التي تلبي مختلف الأذواق من حيث الجودة والأسعار، مما يوفر للعملاء مجالا واسعا من الخيارات. وتتسم أقمشة العبيداني بالجودة العالية والتهوية والراحة والأناقة.

ما عليك سوى شراء القماش وإجراء القياسات، ثم يمكنك بعد ذلك استلام دشداشتك في غضون 14 يوما من المحل، والاستمتاع بخدمة عملاء احترافية متميزة في كل زيارة على أيدي موظفي المحل ذوي الخبرة الملتزمين برضا العملاء.

هذا، ويسعى فريق البحث والتطوير في العبيداني باستمرار إلى تعزيز وتنويع تشكيلة الأقمشة التي يوفرها، كما أن التعاون مع منتجي الأقمشة المرموقين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في اليابان وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وبريطانيا، يضمن توفير الأقمشة عالية الجودة باستمرار.

إن محلات العبيداني، التي تجسد الجودة والثقة والابتكار، تلهم عملائها للارتقاء بأسلوبهم وشخصيتهم، فمنذ تأسيسها في عام 1964، ظلت محلات العبيداني مصدرا للفخر بين الرجال العمانيين الذين يعتبرون ارتداء الدشداشة مؤشرا على تميز الشخصية والأناقة. محلات العبيداني تضمن لعملائها دائما الحصول على الأفضل من حيث الجودة والراحة والخدمة المميزة.