مستشفى بدر السماء الملكي يكشف عن هويته التجارية

صحة و طب الأربعاء ١٢/يونيو/٢٠٢٤ ٢٠:٠٣ م
مستشفى بدر السماء الملكي يكشف عن هويته التجارية

مستشفى بدر السماء الملكي (BRH)، هو مستشفى فاخر بأكبر مجموعة رعاية صحية خاصة في سلطنة عمان - مجموعة مستشفيات بدر السماء التي تخدم حاليًا 11000 مريض يوميًا، بجاهزيه لتقديم رعاية صحية عالية الجودة في بيئة فاخرة وهادئة. بيئة مهيئة للتعافي. أقيم حفل الكشف عن هوية العلامة التجارية والشعار لمستشفى بدر السماء الملكي في حفل تذكاري في فندق دبليو مسقط. قام الضيف الرئيسي سعادة /أحمد سالم سيف المنذري وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي بإزاحة الستار عن الشعار بحضور ضيف الشرف سعادة /أحمد محمد أحمد الحميدي رئيس بلدية مسقط و الضيف الخاص الدكتور مهنا ناصر المصلحي مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، والمدراء الاداريين لمجموعة مستشفيات بدر السماء، عبد اللطيف والدكتور بي أ محمد، والمدراء التنفيذيين، فراست حسن ومحي الدين بلال، و الإدارة العليا للشركات البارزة وشركات التأمين وكبار المسؤولين الحكوميين والإعلاميين.

 

تقوم فلسفة شعار BRHs على ثلاثة عناصر، الرعاية والابتسامة والأمل. تقع الرعاية في قلب مهمة بدر السماء الملكي، فهي ترمز إلى الرعاية الرحيمة والمخلصة المقدمة لكل مريض. كما تعكس الابتسامة سعادة المرضى وعافيتهم وثقتهم ورضاهم. كما يغذي الأمل رحلات المريض، ويوفر القوة والمرونة والتفاؤل.

 

وفي الكلمة الترحيبيه ذكر عبد اللطيف أن الرؤية من إنشاء هذا المستشفى هي توفير علاج متقدم بأفضل جودة للمرضى داخل عمان الذين كانوا يسافرون إلى الخارج للحصول على خدمات الرعاية الصحية المتخصصة. وقال إن مستشفى بدر السماء الملكي يقف في منارة تقديم التميز في 7 مراكز للتميز - صحة الجهاز الهضمي، والتنظير الجراحي المتقدم، وجراحة خفيفة التوغل، وجراحة المسالك البولية، وأورام المسالك البولية وأمراض الذكورة، وجراحة العظام، واستبدال المفاصل وجراحات العمود الفقري، وطب الأم و الطفل والطوارئ والرعاية الحرجة والعديد من التخصصات الطبية الأخرى. وقال إنه نظرا لطلب الناس المستمر على مستشفى متميز في مسقط، قررت مجموعة بدر السماء إنشاء هذا المستشفى الذي تم الانتهاء منه في وقت قياسي قدره عام واحد.

والعمل على الركائز الثلاث للنجاح (3 As)، التوفر وإمكانية الوصول والقدرة على تحمل التكاليف، تواصل مجموعة مستشفيات بدر السماء رحلتها للوصول إلى كل جزء من سلطنة عمان بخدمات رعاية صحية عالية الجودة. 

 

وأعرب معالي /أحمد سالم سيف المنذري عن تقديره لمجموعة مستشفيات بدر السماء لهذا المشروع المتميز .

هذه هي لحظة الاحتفال بقطاع الرعاية الصحية وخاصة الرعاية الصحية الخاصة في سلطنة عمان. حيث أطلقت مجموعة مستشفيات بدر السماء اليوم منشأتها المتميزة، مستشفى بدر السماء الملكي. وقال إن مجموعة مستشفيات بدر السماء دعمت وزارة الصحة كثيرًا في الوصول إلى كل منطقة في عمان من خلال رعاية صحية عالية الجودة. 

هنأ الدكتور مهنا ناصر المصلحي مجموعة بدر السماء لدخولها قطاع الرعاية الصحية المتميزة مع أفضل المرافق بشكل استثنائي. أضاف، "

وقال إنه اندهش لرؤية مجموعة مستشفيات بدر السماء تنجز مشروع مستشفى بدر السماء الملكي في وقت قياسي قدره عام واحد. كما هنئ بدر السماء على احتفاله المستمر وإدخال معالم استثنائية في صناعة الرعاية الصحية الخاصة. وقال إن مجموعة مستشفيات بدر السماء تعمل بشكل جيد في سياق التعمين من خلال توظيف المزيد والمزيد من القوى العاملة العمانية. 

 

وقال فراسات حسن خلال كلمته: “يتميز هذا المستشفى بعدة طرق. سواء كان ذلك من خلال مجموعة من الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا ومشهورين، وأجواء فاخرة لا مثيل لها، وجودة الرعاية، وتوافر الخدمات والمرافق. ونحن نهدف إلى ضمان خدمات سريعة وشخصية لمنح مرضانا الشعور بالراحة والاسترخاء.

 

وقال محي الدين بلال في كلمته: “لقد التزمت عمان دائمًا بتزويد مواطنيها بإمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. على مر السنين، قطعت مجموعة مستشفيات بدر السماء خطوات كبيرة في تحسين البنية التحتية للرعاية الصحية، وتوسيع المرافق الطبية، وتعزيز مهارات المتخصصين في الرعاية الصحية، ويعد مستشفى بدر السماء أحد هذه الإضافات لتعزيز قطاع الرعاية الصحية الخاص في سلطنة عمان.

 

من خلال كلمة الشكر التي القاها، قال الدكتور محمد: "تمنحني هذه المناسبة شعورًا بالحنين عندما أنظر إلى الماضي لأكثر من عقدين من الزمن وأشعر بالرضا عندما أرى إلى أي مدى وصلنا إلى ثقة مرضانا و دعم جميع المهنئين. إن مستشفى بدر السماء الملكي ليس مجرد مستشفى، بل هو تجربة تجمع بين الراحة والرفاهية لخلق بيئة هادئة للشفاء.

 

يعد مستشفى بدر السماء الملكي (BRH) بتجربة لا مثيل لها للمرضى في بيئة مريحة تضمن خدمات سريعة وشخصية. لدى BRH مجموعة قوية من كبار الاستشاريين والمتخصصين المؤهلين والمعترف بهم والذين هم جميعًا على استعداد للعمل في بيئة من المرافق السريرية المتقدمة وبالتالي ضمان الرعاية الشاملة. سيساعد هذا المستشفى المرضى على الحصول على العلاج داخل سلطنة عمان والذين يتعين عليهم السفر إلى الخارج للحصول على علاجات متقدمة، مما يوفر وقتهم ويضمن راحتهم