استشهاد 21 فلسطينيا وإصابة العشرات في قصف للاحتلال على قطاع غزة

الحدث الاثنين ١٠/يونيو/٢٠٢٤ ٠٧:٥٧ ص
استشهاد 21 فلسطينيا وإصابة العشرات في قصف للاحتلال على قطاع غزة

الشبيبة - العمانية 

استشهد 21 فلسطينيا وأصيب العشرات، اليوم، نتيجة غارات للاحتلال الإسرائيلي، استهدفت العديد من المنازل في مناطق متفرقة بقطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ عن مصادر طبية في غزة، أن 7 فلسطينيين استشهدوا، إثر غارات للاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلين في النصيرات ودير البلح.

واستهدف قصف إسرائيلي منزلا شرق مدينة دير البلح، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات وسقوط شهداء ونسف عدد من المباني السكنية شرق المدينة .

وذكرت مصادر طبية في مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة بأن 4 شهداء وعدة إصابات وصلوا المستشفى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في حي الدرج وسط المدينة، مشيرة إلى انتشال 4 شهداء من قصف منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وفي جنوب قطاع غزة، ذكرت مصادر ميدانية أن مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق الخربة ومصبح وعريبة في مدينة رفح.

وفي شمال القطاع، أفادت مصادر طبية بأن مستشفى العودة استقبل 6 شهداء، و22 جريحا جراء تجدد القصف الإسرائيلي على وسط مخيم النصيرات ظهر اليوم.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة أعلنت، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 37 ألفا و84 شهيدا، و84 ألفا و494 مصابا.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي غير المسبوق على قطاع غزة بحرا وبرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، ودمارا هائلا في البنى التحتية والمرافق والمنشآت الحيوية، فضلا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود .