سانت ريجيس الموج مسقط يُعلن عن فريق الإدارة التنفيذية للمنتجع

مزاج الأحد ١٠/مارس/٢٠٢٤ ١٣:٤٢ م
سانت ريجيس الموج مسقط يُعلن عن فريق الإدارة التنفيذية للمنتجع
مسقط - الشبيبة

في إضافة قوية تُعزز من نمو قطاع السياحة في السلطنة عبر تجارب سياحية جديدة وممتعة، كشف منتجع سانت ريجيس الموج مسقط مؤخرًاً عن فريقه التنفيذي الذي سيتولى تدشين أول فندق سانت ريجيس في عُمان ولبدء رحلة ضيافة تتسم بالثراء والتميّز في الخدمة.

ووقع اختيار سانت ريجيس الموج مسقط على نخبة من الكوادر أصحاب الرؤى المُلهمة والمُتجددة حيث سيشكلون معًا التجربة الفريدة التي سيوفرها المنتجع لعشاق الفخامة في عُمان. ويتسم أعضاء الفريق التنفيذي الجديد والذي يضم خبير عماني في مجال الفندقة وعناصر نسائية بخبراتهم الممتدة في قطاع الضيافة والتي اكتسبوها خلال عملهم لدى أبرز رواد القطاع والعلامات الفندقية الفاخرة حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا ودول مجلس التعاون الخليجي. وستنصب رؤية هذا الفريق على توفير تجارب لا مثيل لها للضيوف، وتعزيز مفهوم الفخامة الفندقية في عُمان على طريقة سانت ريجيس الموج مسقط.


وسيتولى طارق مراد دفة قيادة الفندق في منصب المدير العام مدفوعاً بخبرته الواسعة وشغفه الطموح في افتتاح الفنادق حول العالم، بما في ذلك فنادق ومنتجعات رافلز في إسطنبول، وفندق فورسيزونز في باكو، وفندق فورسيزونز في إسطنبول في السلطان أحمد. وقد تقلد أحمد خلال رحلته الوظيفية العديد من المناصب القيادية المهمة مثل منصب المدير العام لفنادق ومنتجعات فورسيزونز في تركيا، كما كان جزءًا مهمًا من فريق مرحلة ما قبل الافتتاح في فنادق ومنتجعات فيرمونت في عمّان وفندق فورسيزونز في لاس فيجاس، والقاهرة، وشرم الشيخ، والرياض، ودمشق، وباكو.


ووتتألف الإدارة التنفيذية أعضاء من أبرز الخبراء المحترفين في قطاع الضيافة.


وبخبرات كبيرة اكتسبها خلال توليه إدارة الفنادق في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار 16 عاماً، يجمع مدير الفندق جيسون زويرب بين أسلوب القيادة المرن والفهم العميق للمنطقة ومتطلبات الضيوف المتجددة. وبنهج إدارة جيسون المميز، سيقدم المنتجع تجربة ضيافة عُمانية أصيلة بملامح العلامة التجارية الفريد.


أما مدير الغرف المحنك، يومي إيجبيلي، فانضم إلى فريق الإدارة التنفيذية ولديه خبرة لمدة ١٥ عامًا في فنادق رينيسانس دبي، إلى جانب خبراته في مرحلة ما قبل الافتتاح في العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل سانت ريجيس، الريتز-كارلتون، وإيدشن. ويبدع إيجبيلي في ابتكار تجارب ضيافة لا تضاهى وجاذبة للضيوف، وسيضمن اهتمامه بأدق التفاصيل وولعه الكبير بالتميز استمتاع نزلاء المنتجع بإقامة لا تُنسى.


وبفضل خبراته الكبيرة وتفننه في فنون الطهي والتذوق والتي اكتسبها خلال عمله في فنادق ومنتجعات فورسيزونز بإسطنبول، وفندق الريتز-كارلتون، ورافلز، والافتتاح المبدئي لفندق إيدشن لندن، وقع الاختيار على دنيز كينالي، لمنصب مدير تجربة الطعام والمشروبات حيث يعد الضيوف والزوار بالاستمتاع بتجارب طعام رفيعة المستوى للضيوف.


كما انضمت مها يوراشي في منصب مديرة المبيعات والتسويق في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط. وتمتلك مها مسيرة احترافية حافلة في قطاع الضيافة الفاخرة، وتتميز بمهاراتها الفذة التي صقلتها خلال عملها في فنادق سانت ريجيس ومنها فندق سانت ريجيس الدوحة. وستركز مها على إبراز مقومات ومميزات ومرافق المنتجع كوجهة مفضلة تجمع بين التميز والخدمة الراقية في سلطنة عُمان.


وقادماً إلى فريق الإدارة التنفيذية بخبرة تمتد لما يقارب ١٦ عامًا تولى خلالها العديد من المناصب القيادية في فندق الريتز كارلتون مسقط، سيشغل أورهان كارادينيز منصب مدير إدارة الإيرادات وسيكون له دوراً مهماً في قيادة المنتجع نحو النجاح المالي والتميز التشغيلي.


ويضم فريق الإدارة التنفيذية المدير المالي، هيثم لولاك، وهو قائد مالي متمرس بخبرة عملية تزيد عن عشر سنوات في سانت ريجيس الدوحة. وسيقوم لولاك بوضع وتطبيق استراتيجيات مالية دقيقة تضمن رخاء الفندق ورفاهيته المالية المستدامة.


أما طه مختار، فيشغل منصب مدير الإدارة الهندسية وقد انضم إلى ماريوت في عام 2002 ومنذ ذلك الوقت وهو يقوم بدورٍ فاعلٍ ومهمٍ في افتتاح ودعم الفنادق في مصر، وغانا، والسعودية. ويمتلك طه مختار خبرات طويلة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الفنادق، إضافة إلى خبراته في التقنيات المبتكرة والمعايير التشغيلية. وسيتولى طه مهمة الإشراف على عمليات الصيانة في منتجع سانت ريجيس.


ويتمتع مدير الموارد البشرية، خالد العبري، بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الموارد البشرية من الولايات المتحدة وسلطنة عمان. وبفضل خبرته في التطوير الوظيفي، يتفوق العبري في خلق بيات عمل تتسم بالتميز والشمولية. وبسجله الحافل في إطلاق العديد من الفنادق الراقية في دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية وعمان، تعد مهارة العبري في تطوير المواهب أمرًا ضروريًا للحفاظ على معايير الخدمة الاستثنائية لعلامة سانت ريجيس التجارية، مع تعزيز قوة عاملة حيوية ومتفانية.


وانضمت أسماء حميلة، مدير الوحدات، للفريق أيضًا ولديها خبرات دولية طويلة تصل إلى 23 سنة في الضيافة، شغلت خلالها العديد من المناصب الريادية في العلامات التابعة لماريوت الدولية، ليتم ترقيتها مؤخراً لمنصب مدير فندق ماريوت للشقق التنفيذية خلال الفعاليات الدولية الكبرى في الدوحة. وتتسم أسماء بتفانيها وشغفها للتميز وتوفير تجارب سفر مثرية للضيوف والزوار.


 وتقع التحفة المعمارية المدهشة لمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط في أحد أرقى أحياء مسقط، ويضم 250 غرفة فندقية فاخرة وجناحًا مميزًا بشرفات خاصة وإطلالات رائعة.

ويمزج المنتجع في تصاميمه الداخلية والخارجية المستوحاة من اليخوت بين لمسات من التراث الممتد عبر قرون من الحضارة العمانية العريقة وسمات التصميم الهندسي المعاصر مع خلفية من المساحات الخضراء الخلابة.

ويمكن للمقيمين ونزلاء الفندق الاستمتاع بالعديد من المرافق الفريدة مثل سبا جيرلاين وتسعة مطاعم عالمية شهيرة تشمل ام شريف و Roberto’s Coyaو Novikov Cafe و Hakkasan إضافة إلى مطعم رمان وكاريبو وذي ستيج وسكر حيث يقدم كل منهم تجربة طعام مختلفة ومميزة.


وتحت إشراف أعضاء الإدارة التنفيذية بخبراتهم المتنوعة والكبيرة، يستعد المنتجع لفتح أبوابه أمام ضيوفه ليحظوا بتجارب إقامة لا تُنسى بمنتهى الرفاهية في أحضان طبيعة عُمان البديعة بما يضمن استمتاعهم في كل إقامة بأفضل خدمة وبراحة فاخرة واتصال وطيد بمقومات الطبيعة العُمانية المحيطة.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعد تحت مظلة مجموعة فنادق ماريوت بونفوي الدولية التي تضم أكثر من ٣٠ علامة تجارية فندقية فخمة.


لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
نبذة عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس
تجمع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس ما بين الأناقة الكلاسيكية والنزعة العصرية، وتلتزم بتقديم تجارب مبهرة في أكثر من 50 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في بعضٍ من أروع الوجهات حول العالم. فمنذ افتتاح فندق سانت ريجيس في مدينة نيويورك في مطلع القرن العشرين من قبل جون جاكوب أستور الرابع، لم تساوم العلامة يوماً على التزامها بتقديم خدمة متفانية تستبق حاجات جميع ضيوفها بفضل خدمة المساعد الشخصي من سانت ريجيس.
للاطلاع على المزيد من المعلومات وعلى المنتجعات الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني stregis.com
أو متابعة صفحة سانت ريجيس على تويتر وإنستجرام وفيسبوك. تفتخر سانت ريجيس بالمشاركة في ®Marriott Bonvoy وهو برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية. يقدّم البرنامج للأعضاء باقة رائعة من العلامات التجارية العالمية، والتجارب الحصرية مع برنامج الولاء Marriott Bonvoy Moments ومزايا لا مثيل لها على غرار قضاء ليالٍ مجانية في الفنادق والحصول على مزايا فئة النخبة الاستثنائية.
للتسجّل في البرنامج مجاناً أو للحصول على مزيد من المعلومات عنه، يرجى زيارة الموقع marriottbonvoy.com.
نبذة عن ماريوت بونفوي
تقدم مجموعة ماريوت بونفوي الاستثنائية تجارب ضيافة فاخرة في أكثر الوجهات التي لا تُنسى في العالم وتضم محفظتها أكثر من 30 علامة تجارية مصممة خصيصًا لتناسب كل أنواع الرحلات. وابتداءً من علامة الريتز-كارلتون وسانت ريجيس ووصولاً إلى W، توفر مجموعة ماريوت بونفوي عروض راقية وفريدة لا تُقارن ببرامج السفر الأخرى.
ويمكن لأعضاء البرنامج تجميع نقاط عند الإقامات في الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك منتجعات الإقامة الكاملة واستئجار المنازل المتميزة، وكذلك من خلال عمليات الشراء اليومية باستخدام بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة.
كما يمكن للأعضاء استبدال نقاطهم بتجارب رائعة تشمل الإقامات المستقبلية، أو لحظات ماريوت بونفوي، أو من خلال الشركاء للحصول على منتجات فاخرة من متاجر ماريوت بونفوي.
ويمكن التسجيل في البرنامج مجاناً والحصول على المزيد من المعلومات حول ماريوت بونفوي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني marriottbonvoy.com.