بمناسبة رمضان.. مسقط مول يقدم لزواره تجارب جديدة مع إضافات جديدة ومثيرة

مزاج الخميس ٠٧/مارس/٢٠٢٤ ١٧:١٤ م
بمناسبة رمضان.. مسقط مول يقدم لزواره تجارب جديدة مع إضافات جديدة ومثيرة

مسقط - الشبيبة


أعلنت إدارة مسقط مول، الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية، عن وصول أربعة منافذ جديدة ومثيرة وهي صيدلية طَيبة، بابل لاب، ذا فيس شوب، وتورينو، حيث تقدم كل منها عرضًا فريدًا لمجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات في المول.

من المقرر أن تفتح صيدلية طَيبة، الرائدة في صناعة الأدوية العمانية، أبوابها للجمهور، حاملة معها إرثًا من الخدمات عالية الجودة وخدمة العملاء التي لا تُضاهى. باعتبارها سلسلة صيدليات رائدة في سلطنة عمان، تواصل صيدلية طَيبة مهمتها لتكون الخيار الأفضل بين المستهلكين في المنطقة. وبفضل تاريخها الطويل الذي يعود إلى عام 1980، تكرس صيدلية طَيبة جهودها لتعزيز صناعة الأدوية العمانية وضمان رضا العملاء من خلال تقديم الحلول المبتكرة والرعاية الشاملة.

يقدم بابل لاب تجربة فريدة لعشاق الشاي والجيلاتو التقليدية. وباعتباره المنفذ الشهير لشاي الفقاعات والجيلاتو في سلطنة عمان، يقدم بابل لاب مجموعة متنوعة مبتكرة من الشاي المثلج، إلى جانب تشكيلة لذيذة من العصائر ونكهات الجيلاتو. وبفضل التزامه بجلب البهجة والابتسامة لعملائه، لا شك أن بابل لاب سيكون المكان المفضل لأولئك الذين يسعون إلى الاستمتاع بنعيم مذاق المشروبات اللذيذة والحلويات.

يعتبر إضافة العلامة التجارية الكورية الرائدة في مجال التجميل، ذا فيس شوب إلى مسقط مول، علامة فارقة، حيث يتيح للمتسوقين في سلطنة عمان فرصة الوصول إلى منتجات العناية بالبشرة والجمال ذات المستوى العالمي المستوحاة من الطبيعة. تؤكد ذا فيس شوب، كونها العلامة التجارية الرائدة في مجال التجميل في كوريا، التزامها بالمكونات النقية والعناية بالبشرة في مسقط مول. وبوجود أكثر من 3000 متجر حول العالم، يشتهر ذا فيس شوب بتقديم تشكيلة واسعة من منتجات التجميل المصنوعة من مكونات طبيعية مثل الزهور والحبوب وكذلك الاستعانة بالطب الشرقي في تطوير منتجاتها.

تعمل شركة تورينو، التي تأسست عام 2014، على توسيع نطاق تواجدها من خلال منفذ جديد في مول مسقط. تشتهر تورينو بالأحذية والحقائب والإكسسوارات النسائية الأنيقة وعالية الجودة، وتفخر بأسعارها التنافسية وخدمة العملاء الاستثنائية ومواكبتها لأحدث الاتجاهات في عالم الموضة. وبفضل رؤيتها في أن تصبح وجهة التسوق المفضلة في الشرق الأوسط، من المقرر أن تأسر تورينو قلوب المتسوقين من عشاق الموضة في عمان، حيث تقدم أحدث الاتجاهات بقيمة وجودة لا مثيل لها.

تعكس إضافة هذه المنافذ الجديدة إلى مسقط مول التزام المول بتوفير تجربة تسوق وترفيه شاملة وديناميكية، تلبي الأذواق والاحتياجات المتنوعة لزواره. سواء كنت تبحث عن منتجات الرعاية الصحية، أو ترغب في تذوق المشروبات المبتكرة، أو تهتم بمنتجات تجميل ذات مستوى عالمي، أو ترغب في متابعة أحدث اتجاهات الموضة، فإن أحدث المنافذ في مسقط مول تعِد بتقديم تجربة مميزة للجميع.

صرح المتحدث باسم مسقط مول قائلاً: «نحن متحمسون لإثراء تجربة مسقط مول من خلال إضافة صيدلية طَيبة، وبابل لاب، وذا فيس شوب، وتورينو. يقدم كل من هذه المنافذ الجديدة شيئًا فريدًا لمجموعة عروضنا المتنوعة، مما يعزز التزامنا بتزويد زوارنا بتجربة تسوق وترفيه ديناميكية وشاملة. ونتطلع إلى الترحيب بالجميع لاستكشاف هذه الوجهات الجديدة واكتشاف ما يميز كل منها.

يقدّم مسقط مول، الذي يعد منارة البيع بالتجزئة والترفيه والطعام والمغامرة في عمان، تجربة لا مثيل لها، تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير. يمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، ويتوفر أيضًا مواقف سيارات واسعة للزوار. ويتميّز كذلك بتنوّع التجارب الترفيهية، حيث يضم أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط، وهو أكواريوم عمان. كما يتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في نوفو سينما. ويجد الباحثون عن المذاق المميز ملاذهم في باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية. كما ينعم عشاق الموضة بجنتهم هنا، حيث تتوافر خيارات واسعة تتنوعّ لتشمل العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة والعلامات التجارية الفاخرة. أمّا المغامرة، قد أعيد تعريفها في فان في آر، ساحة ألعاب الواقع الافتراضي الرائدة في سلطنة عمان، ومناطق الجذب المتنوعة في فابي لاند للضيوف الصغار، ومناطق اللعب المفعمة بالإثارة في إكستريم زون. وبذلك تكون زيارة مسقط مول رحلة استثنائية مليئة بالفرح والرفاهية والإثارة، ويدعو زواره إلى الانغماس في تجربة لا مثيل لها.

معلومات حول مسقط مول

يقع مسقط مول، جنة المتسوقين، في منطقة المعبيلة، على مقربة من مطار مسقط الدولي. ويضم أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من قطاع الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، على مساحة ضخمة تبلغ 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات. كما يضم المول العديد من مناطق الجذب الممتعة التي تمنح جميع أفراد العائلة والشباب خاصة تجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تُنسى؛ بالإضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال لضمان ترفيه لا حدود له، ومن بين الأماكن الشهيرة التي تستقطب الزوار: أكواريوم عمان، ولولو، ودبنهامز، وماتالان، وهومز آر أص، وسنتربوينت ماكس، وآر أند بي، وفابي لاند، وإكستريم زون، وريد تاغ، وريفا، وفاميلي أوتليت، وفيكتوريا سيكريت ونوفو سينما. هذا بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، حيث يضم محلات شهيرة مثل ستاربكس، وكوستا، وجلوريا جينز، وسينابون، وبابا روتي، وماكدونالدز، وكنتاكي، وتشارليز، وغيرها من الأماكن التي تقدّم أطباقًا شهية تلبي جميع الأذواق.