أكاديمية مسقط للضيافة تقدم ورشة فن الشوكولاته السويسرية (صور)

مزاج الخميس ٢٩/فبراير/٢٠٢٤ ١٨:٥٣ م
أكاديمية مسقط للضيافة تقدم ورشة فن الشوكولاته السويسرية (صور)
بدعمٍ من السفارة السويسرية
مسقط - الشبيبة
تفخر أكاديمية مسقط للضيافة بالنجاح الذي حققته ورشتها الحصرية في فن الشوكولاته، وذلك بدعمٍ من السفارة السويسرية في سلطنة عُمان.

و من خلال هذه الورشة المميزة التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 22 فبراير، شاركنا الشيف السويسري المعروف و المتخصص في الشوكولاته رومين ليمان خبرته في صنع إبداعات مميزة من الشوكولاته مثل أطباق البرالين، و الغاناش (كريمة الشوكولاته الفرنسية) ، و موسي الشوكولاه.


و قالت الفاضلة أمينة الزدجالي ، المؤسس و رئيسة أكاديمية مسقط للضيافة : “ هذه الورشة مع الشيف رومين ليمان لم تقدم فقط المهارة و البراعة السويسرية في صنع الشوكولاته، بل أيضاً قدمت خبرةً عملية للمشاركين لتعلّم و اكتساب فن صنع الشوكولاته. كما تأتي هذه الورشة تأكيداً على حرصنا في توفير تجارب متنوعة و مثرية في فن الطهي. و قد جذبت هذه الورشة مزيجاً من المشاركين من الطلاب و غير الطلاب الشغوفين لخوض عالم الشوكولاته بتوجيهٍ من الشيف ليمان. و هدفت الورشة لمنح المشاركين فهماً أعمق حول فن الشوكولاته، بدأً من أساسيات الاختيار و التذويب، إلى التقنيات المعقّدة لحشو و تشكيل الشوكولاته.



و تمكّن المشاركون من التواصل مع الشيف ليمان بشكلٍ مباشر و طرح الأسئلة و فهم الدقة و الإبداع الذي يتطلبه فن صنع الشوكولاته. و يعد دعم السفارة السويسرية لهذه الفعالية تأكيداً على أهمية التبادل الثقافي و دبلوماسية فن الطهي.

و أشاد أحد المشاركين بهذه الورشة قائلاً: “ هذه التجربة لم تكن فقط تعليمية بل أيضاً تجربةً ممتعة. خبرة الشيف ليمان و دعم السفارة السويسرية جعل هذه الورشة تجربةً استثنائية.”




حول أكاديمية مسقط للضيافة:
تسعى أكاديمية مسقط للضيافة لتقديم تدريب و تطوير بأعلى المعايير في قطاع الضيافة. و تركز على التميز و الابتكار في تقديم دورات صُممت لتزويد الطلاب بالمهارات و المعارف اللازمة لضمان مسيرةٍ مهنية ناجحة. و بدعمٍ من شراكاتها العالمية و إلتزامٍ بالتبادل الثقافي، تعد أكاديمية مسقط للضيافة نموذجاً رائداً في تعليم الضيافة بالسلطنة.

لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقعنا: