سوق المال تصدر تعين عضو مجلس إدارة جديد لشركة ريسوت للاسمنت

مؤشر الأحد ١٨/فبراير/٢٠٢٤ ٢٣:٥٧ م
سوق المال تصدر تعين عضو مجلس إدارة جديد لشركة ريسوت للاسمنت
مسقط - الشبيبة
أصدرت الهيئة العامة لسوق المال قرارا بتعيين شبيب بن محمد بن سيف الدرمكي عضوا جديدا في مجلس إدارة شركة ريسوت للإسمنت (ش.م.ع.ع) خلفا لمبين جليل خان والذي استقال من منصبه لأسباب شخصية.
وكانت الهيئة قد أصدرت قرارا في تأريخ 11 ديسمبر 2022 بحل مجلس إدارة شركة ريسوت للإسمنت وتعيين مجلس إدارة مستقل من خمسة أشخاص من ذوي الخبرة والكفاءة ليقوموا بصفة مؤقتة بتسيير أعمال ومهام مجلس إدارة الشركة ولمدة ثلاث سنوات، ويأتي هذا الإجراء في إطار متابعة الهيئة العامة لسوق المال لسير عمل المجلس الحالي.
وتؤكد الهيئة العامة لسوق المال بأن هذا الإجراء يأتي من منطلق المهام التي تضطلع بها الهيئة العامة لسوق المال بموجب قانون الشركات التجارية وقانون الأوراق المالية المتمثلة في حماية المستثمرين والحفاظ على استقرار سوق رأس المال.