مركز كارشر يفتتح أولى فروعه في مسقط، لتوفير حلول التنظيف المميزة

مزاج الأربعاء ٣١/يناير/٢٠٢٤ ٢٢:٥٥ م
مركز كارشر يفتتح أولى فروعه  في مسقط، لتوفير حلول التنظيف المميزة

 

مسقط - الشبيبة

تم افتتاح أول مركز كارشر في السلطنة في منطقة غلا الصناعية في مسقط يوم الأربعاء الموافق ٣١ يناير ٢٠٢٤. 

أقيم حفل قص الشريط الرسمي بحضور عدد من الشخصيات والمسؤولين العمانيين والألمان، من بينهم سعادة السفير ديرك لولكه، سفير ألمانيا لدى سلطنة عمان، والسيدة سوزان الفاكس، رئيسة مكتب الصناعة والتجارة العماني الألماني. كما حضر الحفل كبار المسؤولين التنفيذيين، كريستيان ماي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المبيعات، ألفريد كارشر، وجو لحود، الرئيس الإقليمي لشركة كارشر - منطقة الشرق الأوسط. 

أفاد جو لحود: "كارشر هي شركة عائلية ولها تراث يمتد إلى ٨٩ عامًا في مجال الأعمال، ودائمًا ما نؤمن إيمانًا راسخًا بالقيم والعلاقات المستمرة لفترة طويلة من الزمن، ونرى هذه القيم متأصلة في العديد من عملائنا في السلطنة، ونحن على تمام الثقة أن مركز كارشر مسقط سيسعى إلى العمل على تلبية احتياجاتهم جميعًا." 

على مدار الخمسين عامًا الماضية، قامت شركة كارشر ببناء قاعدة عملاء مخلصين لمعدات التنظيف المنزلية والمهنية الخاصة بها في ١٤ دولة مختلفة في الشرق الأوسط. وتم افتتاح الفرع الجديد في عُمان نظرًا لأنه يعد سوقًا مهمًا لتحقيق طموحات كارشر للتوسع في المنطقة.

واستكمل جو لحود: "سيعمل مركز كارشر على تقديم المنتجات المبتكرة عالية الجودة حيث سيكون مركزًا حيويًا للتوزيع والخدمات اللوجستية لتجارنا وشركاء التجزئة في جميع أنحاء السلطنة، كما أنه لدينا مركز خدمة متكامل يديره فنيون مدربون تدريبًا عاليًا من شركة كارشر، ومجهز لتقديم أفضل خدمات دعم ما بعد البيع لعملائنا العمانيين."

كارشر هي علامة تجارية مشهورة في مجال تكنولوجيا التنظيف، وتتواجد في ٨٠ دولة مختلفة، مع فريق متعدد الجنسيات يضم أكثر من ١٥٫٠٠٠ متخصص، ومجموعة تضم أكثر من ٣٠٠٠ منتج، وشبكة تضم أكثر من ٥٠٫٠٠٠ مركز خدمة حول العالم.

تشمل الشركة مجموعة منتجات متنوعة من منظفات الضغط العالي، المكانس الكهربائية، أجهزة تنظيف بالبخار، أجهزة تنقية الهواء، مكانس البلدية، ماكينات الفرك والتجفيف المهنية ، منابر غسيل المركبات، ماكينة نفث الثلج الجاف ، وأنظمة الري، وموزعات مياه الشرب.