أخبار مثيرة وخطوات جريئة في شركة فرندي موبايل عُمان

تكنولوجيا الثلاثاء ١٢/ديسمبر/٢٠٢٣ ١٠:٤٨ ص
أخبار مثيرة وخطوات جريئة في شركة فرندي موبايل عُمان

مسقط - الشبيبة

مع اقتراب نهاية العام، تتشوق شركة فرندي موبايل عُمان للإعلان عن بعض التغييرات التنظيمية الكبيرة التي تعد بجلب عهد جديد من الابتكار والنمو للشركة.

تعيين شادلي العبد السلام كرئيس تنفيذي جديد لشركة فرندي موبايل عُمان

في خطوة بارزة، ترحب شركة فرندي موبايل عُمان بترحيب حار شادلي آل عبد السلام كالرئيس التنفيذي الجديد. مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة الغنية في مجال الاتصالات، يشتهر شادلي بتفكيره الاستراتيجي وتركيزه الشديد على رضى العملاء وإطلاق المنتجات الابتكارية ونمو الإيرادات. تعتبر تعيينه ليس فقط انتصارًا لشركة فرندي موبايل عُمان ولكن أيضًا مكسبًا كبيرًا لمجموعة Beyond One في عُمان، حيث سيشرف على الأنشطة التجارية.

"تجعل خبرة شادلي الواسعة وسجله الحافل في قطاع الاتصالات منه القائد المثالي لقيادة شركة فرندي عُمان نحو آفاق جديدة"، قال هاني بإسم الشركة. "يمثل تعيينه بداية فصل جديد ومثير بالنسبة لنا."

سلمى المعولي تتخذ خطوة مذهلة في مجال التمويل التجاري

تطور آخر مثير هو انتقال سلمى المعولي، الرئيس التنفيذي منذ عام 2018. ستبدأ سلمى الآن رحلة مثيرة في عالم التمويل التجاري. مع مسيرتها المهنية المثيرة للإعجاب التي تمتد لـ 19 عامًا والمتخصصة في التقارير المالية والتدقيق، ستساهم سلمى الآن بخبرتها في فريق التمويل العالمي مع استمرارها في إدارة فريق التمويل في عُمان.

"كانت سلمى جزءًا لا يتجزأ من قصة نجاحنا، ويعد انتقالها إلى فريق التمويل العالمي دليلاً على التزامنا بتسخير المواهب الداخلية لتعزيز النمو العالمي"، علق أحد كبار التنفيذيين في شركة فرندي عُمان.