شركة فالي في عُمان تدعم قطاع التعليم في شمال الباطنة

تكنولوجيا الأحد ١٢/نوفمبر/٢٠٢٣ ١٣:٣٧ م
شركة فالي في عُمان تدعم قطاع التعليم في شمال الباطنة
من خلال توفير أحدث الأدوات التعليمية الرقمية لـ 15 مدرسة

شمال الباطنة - الشبيبة

انطلاقاً من التزامها الراسخ نحو التعليم والتنمية المجتمعية المستدامة، قامت شركة فالي في عُمان بتوفير أحدث الأدوات التعليمية الرقمية لـ 15 مدرسة في كل من لوى وشناص وصحار وصحم.

وجاءت هذه الخطوة إيماناً من الشركة بدور التكنولوجيا المحوري في مسيرة التعليم اليوم، حيث ستعزز هذه الأجهزة من النمو الأكاديمي للطلاب في شمال الباطنة.

وقال ناصر العزري، الرئيس التنفيذي لشركة فالي في سلطنة عُمان: "إننا جميعاً مسؤولون ومساءلون عن شبابنا الناشئ ويقع على عاتقنا جميعاً دعمهم، وتطوير مواهبهم وتزويدهم بالوسائل اللازمة لتوسيع آفاقهم. ومن خلال دمج التكنولوجيا في الفصول الدراسية وتمكينها لتكون جزء لا يتجزأ من منظومة التعليم، فإننا لا نقوم فقط بتطوير أسلوب التعليم، بل بإعداد شباب قادر على التكيف مع متغيرات عالمنا الرقمي بشكل أفضل."

وتماشيًا مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة والتزامها بهدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة رقم 4 والمتمثل في ضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع، قام متطوعو فالي بتسليم الأجهزة التعليمية إلى المدارس، مما سنح لهم فرصة التفاعل مع الطلاب والمعلمين. وتضمنت قائمة الأجهزة أجهزة لوحية وآيباد وحقائب تفاعلية تعليمية وأحدث أجهزة العرض، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأثاث لاستكمال الفصول الدراسية الرقمية المطورة وإثراء التجربة التعليمية في المدارس.

الجدير بالذكر، أصبحت التكنولوجيا في الفصول الدراسية اليوم أمرًا بالغ الأهمية، حيث تساهم في مواكبة الطلاب لأساليب التعلم الحديثة، مما يزيد من المشاركة ويشجع روح التعاون بينهم. هذا ويمثل التعليم ركيزة جوهرية في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة فالي في عُمان، التي تهدف إلى تنمية قدرات الشباب استعداداً للمستقبل والنجاح الوظيفي.