مجموعة مسقط للإعلام توقع عقد شراكة إعلامية استراتيجية مع الاتحاد العماني لكرة القدم (صور)

الجماهير الخميس ١٧/أغسطس/٢٠٢٣ ١١:٤٦ ص
مجموعة مسقط للإعلام توقع عقد شراكة إعلامية استراتيجية مع الاتحاد العماني لكرة القدم (صور)
الفاضل الأستاذ أحمد بن عيسى الزدجالي مع رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم

مسقط - الشبيبة

انطلاقاً من المساعي الحثيثة للاتحاد العماني لكرة القدم لتعزيز الشراكة المجتمعية، وإيمانه التام بالدور المحوري الهام للإعلام في تنمية قطاع كرة القدم، وقع الاتحاد صباح اليوم الخميس ١٧ من أغسطس الجاري، عقد شراكة إعلامية استراتيجية مع مجموعة مسقط للإعلام للموسم الرياضي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وقع الاتفاقية من جانب الاتحاد، سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، ومن جانب مجموعة مسقط للإعلام أحمد بن عيسى الزدجالي الرئيس التنفيذي.

وقال سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد "مجموعة مسقط للإعلام مؤسسة إعلامية رائدة، وجاء اختيارنا لها بعد وصولهم للمفاضلة النهائية، من خلال العروض المميزة التي تقدموا بها، والتي لاقت استحسان لجان الاختيار".

وأضاف "سعينا مستمر للتطوير؛ وإشراك المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لتعزيز قطاع الرياضة والشباب، وبحثنا عن شريك إعلامي استراتيجي من أجل المساهمة في تطوير النواحي الإعلامية، وتبادل الخبرات والخدمات التي ستثري الدور الإعلامي".

ومن جانبه، أبدى الأستاذ أحمد بن عيسى الزدجالي الرئيس التنفيذي لمجموعة مسقط للإعلام سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة الإعلامية مع الاتحاد العماني لكرة القدم متمنيا بأن توفق المجموعة الإعلامية( الشبيبة وتايمز أوف عمان) بتقديم خدمات إعلامية مميزة خلال الموسم الكروي الحالي الذي ينطلق اليوم بمسابقة دوري عمانتل لأندية النخبة.

وأشار أحمد عيسى إلى أن هذه الاتفاقية الإعلامية والشراكة مع اتحاد الكرة تعتبر خطوة إيجابية وستسعى مجموعة مسقط للإعلام من خلال أدواتها الإعلامية المتنوعة بتقديم خدمة إعلامية متميزة للجماهير الكروية الشغوفة من خلال برامج إعلامية متنوعة ( صحفية وإذاعية وتلفزيونية وإلكترونية) سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القادمة.

وقال أحمد عيسى بأن هذه الشراكة تمثل نقلة نوعية لمجموعة مسقط التي تضع كل امكانياتها الإعلامية متمنيا التوفيق والسداد.