اتحاد الكرة يهنئ نادي السيب لمشاركته في دوري ابطال آسيا

الجماهير السبت ٠١/يوليو/٢٠٢٣ ١٦:١٧ م
اتحاد الكرة يهنئ نادي السيب لمشاركته في دوري ابطال آسيا
نادي السيب

السيب - الشبيبة

هنأ الاتحاد العماني لكرة القدم نادي السيب بمناسبة تأهل نادي السيب لخوض التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا باعتباره أول نادٍ من سلطنة عمان يتأهل لهذا الدور في المسابقة القارية الأهم بنسختها الجديدة.

ورفع الاتحاد التهنئة لصاحب السمو السيد: شهاب بن طارق رئيس مجلس إدارة نادي السيب في خطاب رسمي بعثه سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد الذي قال فيه 

يتشرف مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم أن يُقدم لسموكم أرق وأعذب التحايا العطرة ،وصادق عبارات التهاني بمناسبة تأهل نادي السيب لخوض مباراة الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا باعتباره أول نادٍ من سلطنة عمان يتأهل لهذا الدور في المسابقة القارية الأهم بنسختها الجديدة.

وقدر الاتحاد عاليًا الجهود المخلصة لسموكم وقيادتكم السديدة لنادي السيب نحو نجاحات مقدرة وإنجازات مثمنة كان آخرها التتويج المستحق بلقب كأس الاتحاد الآسيوي حيث الإنجاز الذي شرف مسيرة الكرة العمانية، ليسجل ناديكم العريق اسمه بحروف خالدة كأول نادٍ عماني يحصل على اللقب الآسيوي.

وتعهد المجلس في رسالته بدعمه المطلق لنادي السيب (ممثل الوطن؛ في الاستحقاق القاري المرتقب، واستعداده لتقديم ما يلزم لتسهيل مهمته الوطنية، والإسهام في نجاح جديد يضاف لنجاحات الكرة العمانية.

وأعرب مجلس الإدارة عن ثقته المطلقة، وإيمانه الراسخ في قدرة نادي السيب تحت رئاسة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق لاجتياز الملحق وبلوغ دور المجموعات والمضي قدمًا في مسابقة دوري أبطال آسيا بما يلبي طموحات الجماهير العمانية، ويعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارتكم سموه الموقرة، ويترجم اهتمام الحكومة الرشيدة بملف كرة القدم تحت القيادة السديدة لمولانا المعظم السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-

وكان نادي السيب قد اجتاز بنجاح ( الرخصة الاسيوية) للمشاركة في تصفيات دوري أبطال آسيا التي ستنطلق في منتصف اغسطس القادم بعد أن قدم ملفاً متكاملا بكل الاشتراطات التي طلبها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي عمل لها النادي بجهد كبير لتقديمها كأول نادي يحصل على الرخصة الاسيوية لخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا.

وقد جاء تأهل نادي السيب لخوض التصفيات الاولية لمنافسات دوري أبطال آسيا بعد تربعه على قمة بطولة كأس الإتحاد الاسيوي التي حققها في العام المنصرم ٢٠٢٢ كأول نادي عماني يصل لهذه المرتبة.

في المقابل أكملت ادارة الفريق الكروي تعاقداتها مع أبرز نجوم الكرة العمانية تمهيدا للمشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا وسعيا لتحقيق نتائج مشرفة في المهمة