الظهور الأول لجريت وول موتورز تانك 500 في سلطنة عمان

سياحة و سفر الأحد ٢٥/يونيو/٢٠٢٣ ١٦:١٠ م
الظهور الأول لجريت وول موتورز تانك 500 في سلطنة عمان
الظهور الأول لجريت وول موتورز تانك 500

مسقط - الشبيبة

أحدث عرض من جريت وول موتورز يأتيكم مزودا بقوة رائعة وإمكانيات ذكية على الطرق الوعرة وراحة وأمان استثنائيين..

 استقبلت سلطنة عمان بترحيب حار بإحساس عالمي جديد للسيارات – تانك 500 - سيارة رياضية فاخرة فاخرة للطرق الوعرة من جريت وول موتورز.

تم الاحتفال بالإطلاق في حفل نظمته مجموعة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، الموزعين الحصريين لمجموعة جريت وول موتورز المتكاملة من سيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة في سلطنة عمان. وشارك في الاحتفالات شخصيات بارزة من قطاع الشركات العمانية ، والعملاء حاليون ومحتملون ، وممثلو وسائل الإعلام.

وقد مثل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، أحد أكبر موزعي السيارات في سلطنة عمان ، الشيخ سالم بن سعد بن سهيل بهوان ، عضو مجلس الادارة ، وبراكاش فيدولا ، مساعد المدير العام – جريت وول موتورز عمان. حضر من جريت وول موتورز الخليج صني بهات ، مدير عام المبيعات والتسويق ، وأليكس جو - مدير التسويق ، وجوتام آرون - مدير المنتجات ، وفيكتور شين - مدير المبيعات.

فقد احتلت تانك 500 مركز الصدارة - وهي سيارة رياضية فاخرة جديدة للطرق الوعرة ، مما جعل دخولها المرتقب إلى عُمان كجزء من انتشار أوسع في منطقة الخليج. و تم تطوير هذا العرض الأخير من جريت وول موتورز على منصة تانك - أكبر شركة مصنعة للسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة في الصين - بقوة مذهلة وإمكانيات ذكية على الطرق الوعرة بالإضافة إلى راحة وأمان استثنائيين.

كعلامة تجارية رائدة لعائلة جريت وول موتورز ، استفادت تانك 500 من الترقيات شاملة في المحرك والنظام والأداء - وكلها تهدف إلى تقديم تجربة قيادة فاخرة لسيارات الدفع الرباعي حتى وسط التضاريس الوعرة في الشرق الأوسط.

تم تجهيز تانك 500 بمجموعة ناقل حركة عالي الأداء ونظام دفع رباعي مصمم لتوفير استقرار وأمان لا مثيل لهما للركاب. يوفر محرك توربو مزدوج قوي سعة 3.0 لتر قوة 348 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر. مقترنًا بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات ، فإنه يتيح استجابة سريعة أثناء التسارع والتجاوز.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا الطراز تكوينات مخصصة للطرق الوعرة وفقًا لاحتياجات العملاء ، بما في ذلك القفل التفاضلي الميكانيكي المتحكم فيه إلكترونيًا ، ووضع الزحف على الطرق الوعرة وما إلى ذلك. يمكن أن توفر هذه التكوينات تجربة قيادة أكثر عملية وأمانًا للعملاء كافة ظروف القيادة. على سبيل المثال ، إذا انزلق إطار عند القيادة فوق حفرة ، يمكن للسائق أن يخرج من المتاعب بسرعة باستخدام زر يتم التحكم فيه إلكترونيًا لتنشيط القفل التفاضلي.

تتميز تانك 500 بطول غير عادي 4886 ملم وعرضه 1934 ملم وارتفاعه 1905 ملم و قاعدة عجلات تبلغ 2850 ملم - وهي إحصائيات تشهد على وجودها الرائد في فئتها. يأتي كلا الخيارين سجنتشر و بريستيج - محملين بمميزات من الدرجة الأولى ، بما في ذلك المصابيح الأمامية التلقائية إل إي دي ، ومصابيح إل إي دي الخلفية ، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة ، ودرجات جانبية قابلة للسحب كهربائياً.

المواد الفخمة ومزايا الراحة المبتكرة ترتقي بالفخامة في مقصورة تانك 500 إلى مستوى جديد. بالإضافة إلى التنجيد المصنوع من جلد نابا ، تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بوحدة معلومات وترفيه ذات تحكم مركزي عالي الدقة مقاس 14.6 بوصة تجعل القيادة تجربة مليئة بالمتعة أيضًا. تضيف فتحة السقف البانورامية (مع بريستيج) جنبًا إلى جنب مع اتصال أندرويد أوتو و أبل كاربلاي ، إلى الإعداد الداخلي الفاخر للطراز.

الميزة البارزة في تانك 500 الجديدة كليًا هي تركيزها الشامل على السلامة. وبالتالي ، بالإضافة إلى نظام المساعدة الذكي للقيادة ، تأتي تانك 500 مزودًا بنظام أمان نشط يعتمد على أجهزة استشعار متطورة وخوارزميات ذكية يمكنها مراقبة ظروف الطريق في الوقت الفعلي لتقديم مشورة قيادة دقيقة مع أمان شامل.

يتوفر بشكل قياسي في كلا الطرازين ستة وسائد هوائية لكل منها ، بالإضافة إلى مجموعة من مميزات الأمان التي تضع تانك 500 في فئة مميزة لرعاية الركاب. تشمل القائمة: التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعد السرعة الذكي ، والانعطاف الذكي ، والتحذير من مغادرة المسار ، والبقاء في وسط المسار ، والتحذير من النقطة العمياء ، واكتشاف إجهاد السائق ، والرؤية بزاوية 360 درجة ، والرادار العكسي ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، وفرامل طوارئ السيارات ، وسلامة الأطفال. قفل. حصريًا لمتغير بريستيج هو نظام مساعد الركن الأوتوماتيكي المتكامل ، وتنبيه حركة المرور المتقاطعة ، والفرامل الجانبية العكسية ، من بين مميزات أخرى.

يسر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، جنبًا إلى جنب مع جريت وول موتور ، تقديم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة والمذهلة إلى السوق العمانية. أثبتت تانك 500 ، بمميزاتها الذكية ومحركه القوي ، أنها تقدم أداءً استثنائيًا في كل من الإعدادات داخل المدن والطرق الوعرة. قال براكاش فيدولا ، مساعد المدير العام - جريت وول موتورز عُمان: "جنبًا إلى جنب مع المستويات الفائقة من الفخامة والراحة التي تقدمها ، فإن هذا العرض الرائع من جريت وول موتورز سيكون له صدى جيد مع عشاق سيارات الرياضية في عُمان".

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لمجموعة المنتجات المتنوعة للمركبات من جريت وول موتورز في سلطنة عمان. بدعم من شبكة خدمة على مستوى السلطنة ، تقدم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مبيعات متميزة ودعم خدمة ما بعد البيع على قدم المساواة مع المعايير العالمية. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على 50004-800 أو زيارة www.GWMoman.com