خريف مميز ينتظركم في هوانا صلالة

سياحة و سفر الأحد ١١/يونيو/٢٠٢٣ ١٨:٠٠ م
خريف مميز ينتظركم في هوانا صلالة

فندق ومساكن الفنار، منتجع صلالة روتانا، وفندق جويرة.. توفر لكم أرقى الإقامات الفاخرة والمريحة في صلالة

صلالة - خالد عرابي

موسم الخريف في صلالة هو وقت ساحر يجذب الزوار إليه من جميع أنحاء المنطقة والعالم. ويبدأ موسم الخريف في شهر يوليو عندما تتحول الصحراء إلى مساحات خضراء مورقة ومناظر طبيعية ونباتات كلها محاطة بشلالات خلابة تملأ الأودية بمياه نقية من أعماق الجبال. وهذه الينابيع والأودية الطبيعية الرائعة تثري موسم الخريف، وهي من أفضل الأشياء التي تجذب الزوار في صلالة، مثل وادي دربات وعين أثوم.

بالطبع يكون البحث عن مكان مريح للإقامة هو البداية لأي زائر، وهنا تجدون فندق ومساكن الفنار، منتجع صلالة روتانا ، وفندق بوتيك جويرة أفضل الملاذات السياحية التي توفر لكم أرقى الإقامات الفاخرة والمريحة في صلالة.

فندق ومساكن الفنار

وجهة تبدو مألوفة، فندق ومساكن الفنار هو مكان يمكنك فيه الابتعاد عن كل شيء وممارسة كل ما تحب، حيث يمكنك الخروج إلى الشواطئ الرملية البيضاء على بعد أمتار قليلة من مقر إقامتك، كما يمكنك استكشاف العديد من المنافذ المنتشرة عبر الشاطئ - من بارات الشاطئ في الهواء الطلق إلى المطاعم. الفنار يوفر لك كل شيء من غرف النزلاء إلى أجنحة الجاكوزي علاوة على شقق للإقامة الطويلة، وجميعها تضم شرفات خاصة واسعة مع إطلالات خلابة على خلفيات خضراء جميلة. وجميع الخدمات المقدمة تتسم بكرم الضيافة مما يترك لك ذكرى تبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

منتجع صلالة روتانا

هنا يمكنك إثراء موسم الخريف وتدليل نفسك بأعلى مستويات الفخامة في منتجع روتانا الشاسع، حيث يقع فندق صلالة روتانا فئة الخمس نجوم على شاطئ منعزل، وهو منتجع شاطئي يقع على جزيرة خاصة، وهو موقع ذو جمال آسر. والمنتجع هو موطن لمجموعة من الأنشطة والمرافق، بدءا من مطعم سيلك رود المحلي الذي يقدم قائمة طعام صينية من الدرجة الأولى. روتانا هو المكان المثالي للعائلات التي تبحث عن ملاذ مريح مع تجربة حصرية خاصة.

فندق جويرة

إن كنت تبحث عن رفاهية الأرابيسك، فإن فندق جويرة هو المكان المناسب لك، حيث يقع الفندق بجوار المرسى مباشرة ويمكنك الاستمتاع بالخدمات المصممة خصيصا لك. ويوفر فندق جويرة نوعا من الإقامة المنعزلة مع غرف واسعة وأسقف عالية، وإطلالات رائعة على المرسى ويخوته الرائعة، لتكون بذلك مكانا مثاليا لقضاء المناسبات الحميمية.

اجعل خريفك لا ينسى واستمتع بالضيافة العمانية الأصيلة في أحد فنادقنا الفاخرة، احجز إقامتك الآن من خلال الاتصال بالرقم +968 2327 5748 أو الإرسال بالبريد الإلكتروني على res.salalah@rotana.com / reservations.fanar@fanarhotel.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.HawanaSalalah.com