هوانا صلالة ومجموعة فنادق أوراسكوم في صلالة .. وجهة سياحية غنية بالمرافق الترفيهية والأنشطة المائية

سياحة و سفر الأحد ١٣/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٢:٥١ م
هوانا صلالة ومجموعة فنادق أوراسكوم في صلالة .. وجهة سياحية غنية بالمرافق الترفيهية والأنشطة المائية

مسقط -
ش

تعد هوانا صلالة ومجموعة فنادق أوراسكوم في صلالة وجهة سياحية رائعة، وذلك لأنها غنية بالمرافق الترفيهية والأنشطة المائية، وتمتد هوانا صلالة على طول 7 كيلو مترات بمحاذاة الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية في صلالة. إذ يعد أكبر الوجهات السياحية في السلطنة ، ويتميز بالأنشطة المستمرة والإقبال المتواصل عليه من قبل الزوار على مدار العام. هوانا صلالة تمتلك ثلاثة منتجعات فاخرة تضم 1100 غرفة فندقية بين منتجع صلالة روتانا و فندق جويرة ومنتجع ومساكن فنار. بجانب العديد من المرافق السياحية المميزة مثل مرسى للسفن بمواصفات عالمية ، وحديقة هوانا المائية والعديد من المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية الأخرى المهيأة لتلبية احتياجات الزوار.

تم افتتاح أول أكوا بارك في سلطنة عمان في ديسمبر 2017 في هوانا صلالة. يمتد على مساحة 65000 متر مربع، ويوفر منزلقات مائية على مستوى عالمي ، وملعبًا للأطفال ، ومسبحًا بأمواج ، ومسابح للأطفال ، ومجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة. تتوفر الشرائح عالية السرعة ، وغيرها من الشرائح المليئة بالمتعة لجذب المرح العائلي الكامل. كما تتوفر المرافق الأخرى تتضمن قاعة الطعام مع الكافيتريات والمطاعم والمساحات الخضراء.

ويقول صلاح حشيش - مدير إدارة الترفيه وحديقة هوانا المائية بمنتجع صلالة روتانا وفندق ومساكن فنار: « تعتبر فنادق هوانا صلاله من أكثر الفنادق تميزا في الترفيه في سلطنة عمان حيث يوجد العديد من المسابح والأندية الصحية والسبا ونادي الأطفال بالإضافه إلى ملاعب التنس والبادل تنس وكرة الطائرة الشاطئية وملاعب التنس الشاطئية والعديد من الرياضات المائية ومركز الغوص ودروس تعليم التنس والبادل تنس والرقص والسباحة و الحديقة المائية هوانا أكوا بارك التي تعتبر أكبر حديقة مائية في سلطنة عمان وتشتمل على العديد من الأنشطة منها 12 منزلقا للكبار والأطفال ومسبح خاص بالعائلات ومسبح أمواج صناعية ومنطقة مائية خاصة بالأطفال ويوجد أيضا كابانا للعائلات للاستخدام اليومي ، كما يوجد أيضا مطعم ومقهى وحديقة حيوانات صغيرة».