الشرطة توظف دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات

بلادنا الأحد ٣٠/أبريل/٢٠٢٣ ١٤:٢٩ م
الشرطة توظف دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات

مسقط - الشبيبة


متشرفين بأداء الواجب الوطني عبر العمل الشُرطي والأمني، انضمت صباح اليوم الأحد 30 إبريل 2023م دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات من حملة مؤهل الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام ودبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية، بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيلتحق المنتسبون الجدد بمعهدي الشرطة المستجدين والشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتدريبهم وتأهيلهم وفقاً لبرنامج متكامل يشتمل على الدراسات الشُرطية والقانونية والبحوث العلمية والمهارات العسكرية والرياضية إلى جانب التطبيقات العملية لمختلف مهام تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

وقال المواطن عبدالله بن زايد الحراصي تخصص هندسة الطيران: إنه لمن دواعي سرورنا أن نحظى بشرف الالتحاق للعمل بشرطة عمان السلطانية خدمة للوطن والمواطن والمحافظة على أمنه وأمانه، ونسعى خلال فترة التدريب إلى اكتساب المعارف والمفاهيم العلمية والتدريبية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

وعبر المواطن محمد بن سالم الشكيلي تخصص كيمياء تطبيقية عن سعادته بالعمل في التخصص الذي أمضى سنوات في دراسته موجهًا الشكر لشرطة عمان السلطانية.

من جانبها قالت المواطنة أنوار بنت مبارك القرينية: إن العمل بشرطة عمان السلطانية لهو مدعاة للفخر والاعتزاز، وأرجو التوفيق لي ولزميلاتي خلال فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

وقالت المواطنة غيداء بنت غريب المعشرية: نوجه الشكر إلى شرطة عمان السلطانية ووزارة العمل على الجهود المبذولة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع.