تعادل برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي لكرة القدم

الجماهير الجمعة ١٧/فبراير/٢٠٢٣ ٠٩:٥٥ ص
تعادل برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي لكرة القدم
في ذهاب الدور المؤهل لدور الـ 16

العمانية - الشبيبة

تعادل برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 2 / 2، في ذهاب الدور المؤهل لدور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في المباراة التي أقيمت في معقل النادي الكتالوني "كامب نو".

وسجّل برشلونة عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة 50، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 53 ثم أحرز مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 59، عندما وضع جوليس كوندي لاعب برشلونة هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، لكن البرازيلي رافينيا منح التعادل للفريق المضيف من جديد في الدقيقة 76.

وبهذا التعادل تأجّل حسم التأهل للدور المقبل إلى لقاء الإياب المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة "يوروبا ليغ" لكرة القدم الذي سيقام على ملعب /أولد ترافورد/، معقل مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل.

وفي بقية المباريات فاز شاختار دانييتسك الأوكراني على رين الفرنسي 2 / 1، وتعادل أياكس مع أونيون برلين الألماني صفر / صفر، وفاز سالزبورغ النمساوي على روما الإيطالي 1 / صفر، فيما تعادل يوفنتوس مع نانت 1 / 1 .

كما تعادل سبورتينغ البرتغالي مع ميدتيلاند الدنماركي 1/ 1 وخسر باير ليفركوزن أمام موناكو 2 / 3، وفاز إشبيلية على أيندهوفن 3/ صفر.

وتلتقي الأندية الصاعدة من هذا الدور في دور الـ 16 مع الأندية الثمانية التي تصدرت مجموعاتها في دور المجموعات بالمسابقة القارية.