القرية العالمية تأخذ زوار دبي في رحلة شيقة لاستكشاف عجائب الدنيا

الأربعاء ١٥/فبراير/٢٠٢٣ ١٧:٥٧ م
القرية العالمية تأخذ زوار دبي في رحلة شيقة لاستكشاف عجائب الدنيا

دبي - ش

نجحت القرية العالمية خلال مواسم متعاقبة في ترسيخ مكانتها بصفتها وجهة عائلية مثالية تزخر بالتنوع الثقافي، وأرقى تجارب التسوّق، وألذ الأطعمة، ومختلف الفعاليات الترفيهية؛ ما جعلها واحدة من أفضل مناطق الجذب في دبي. وجهة شاملة تجمع بين الثقافة، وفنون الطهي، والمواهب المتميزة.

تتوالى مفاجآت القرية العالمية للزوار؛ إذ تتألق الوجهة الشهيرة في قلب دبي خلال هذا الموسم بمجموعة مختارة تضم 27 جناحًا، وأكثر من 3500 منفذ للتسوق، وما يزيد عن 250 من أبرز المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى أكشاك المأكولات الشعبية، كل هذا وأكثر بجانب الأنشطة والعروض الترفيهية المذهلة. كما يمكن لعشاق الإثارة والمغامرة الاستمتاع بأكثر من 175 لعبة شيقة تناسب جميع الأعمار.

كشفت القرية العالمية عن أحدث وجهاتها خلال الموسم الـ27، بما في ذلك بيت الرعب؛ المنزل المسكون الأكثر رعبًا في المنطقة، وساحة "ديغرز لاب" لتجربة الحفر الهيدروليكي المميزة عند مدخل منطقة "كرنفال ™"، فضلًا عن عودة متحف "ريبيلز صدّق أو لا تصدّق! ™"، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للعام الرابع على التوالي مع 50 من المعروضات الحديثة، إلى جانب "معرض الأبطال" الجديد.

أصبحت القرية العالمية الوجهة المفضلة لعشاق الطعام مع مجموعة واسعة من خيارات المأكولات لتلبية مختلف الأذواق، حيث تضم أكثر من 250 مطعمًا ومقهى، وباقة من أكشاك المأكولات الشعبية، بالإضافة إلى تشكيلة من أحدث تجارب تناول الطعام مع أطباق من مختلف المطابخ العالمية، بما في ذلك السوق العائم الذي يقدم ألذ الأصناف الآسيوية. خلال هذا الموسم، يمكن للزوار تجربة المأكولات الفاخرة لدى أربعة مطاعم ذات طابقين مصممة على أحدث طراز بإطلالات خلابة على ضفة بحيرة التنين. أما محبي الحلويات، فهم على موعد مع تشكيلة هائلة من الشوكولاتة، والكعك، والمعجنات، والمثلجات، والحلويات الشرقية عند زيارة سوق القطارات.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بتجربة متميزة من التسوق وتناول الطعام لدى شارع آسيا؛ وهو شارع مخصص للمشاة يضم 43 كشكًا تقدم أفضل المنتجات التقليدية محلية الصنع تنتمي لـ13 ثقافة آسيوية مختلفة بما في ذلك سيريلانكا، وإندونيسيا، وكمبوديا، وماليزيا، وبروناي، ولاوس، وهونغ كونغ، وتايوان، وفيتنام، ونيبال، وبوتان، وميانمار، والفلبين.

صفقات مذهلة يمكن للزوار إبرامها للحصول على منتجات أصلية لا مثيل لها لدى مختلف أجنحة الدول بما في ذلك زيت الأرغان المغربي، والشالات الكشميرية من باكستان، والسجاد الإيراني الشهير، وغيرها من المنتجات المصممة حسب الطلب، سواء للاحتفاظ بها كتذكار شخصي، أو إهدائها للأحباب.

تضم القرية العالمية أيضًا مجموعة ترفيهية واسعة بدءًا من العروض المناسبة للأحباب الصغار، وحتى العروض الاستعراضية، وعروض الألعاب البهلوانية، والخدع السحرية المدهشة، والمزيد. كما تقدم هذه الوجهة الترفيهية خلال أحدث مواسمها 40,000 من العروض الرائعة التي يقدمها نخبة من أشهر الشخصيات وأمهر الفنانين الاستعراضيين على مستوى العالم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية العالمية، والعروض الثقافية، إلى جانب "أكوا أكشن" عرض الألعاب البهلوانية على الماء الذي يُعد الأول من نوعه والوحيد في المنطقة، وذلك بمشاركة ما يزيد على 400 فنان من 40 دولة، مع أكثر من 200 من العروض المذهلة يوميًا.

القرية العالمية؛ وجهة استثنائية يمكن زيارتها أكثر من مرة دون كلل أو ملل، إذ تتمتع بأجندة حافلة بالفعاليات خلال هذا الموسم بما في ذلك مهرجان الصغار مع الرحالة خلال فبراير القادم، ومهرجان السعادة في مارس، إلى جانب الفعاليات الرمضانية خلال الشهر الفضيل.

تستمر فعاليات الموسم الـ27 حتى يوم 29 إبريل، وتمتد مواعيد عمل القرية العالمية من الأحد إلى الأربعاء بدءًا من 4 مساءً حتى منتصف الليل، ومن الخميس إلى السبت بدءًا من 4 مساءً حتى 1 صباحًا، أما خلال شهر رمضان فسيتم استقبال الزوار من 6 مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع globalvillage.ae. كما يمكنكم التخطيط لقضاء عطلة متميزة في دبي وزيارة مناطق الجذب المختلفة في جميع أنحاء المدينة عبر زيارة موقع https://www.visitdubai.com/ar/