دول مجلس التعاون تتابع سير تنفيذ المبادرات المشتركة في قطاعي البريد والاتصالات

مؤشر الأحد ٠٥/فبراير/٢٠٢٣ ١٢:٤٤ م
دول مجلس التعاون تتابع سير تنفيذ المبادرات المشتركة في قطاعي البريد والاتصالات
ترأس جلسة الاجتماع معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي

العمانية - الشبيبة

شاركت سلطنة عُمان ممثلة في وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في الاجتماع الـ (27) للجنة الوزارية للاتصالات والبريد بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي استضافته المملكة العربية السعودية اليوم بحضور أصحاب المعالي والسعادة وزراء الاتصالات والبريد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى جانب حضور المختصين من الأمانة العامة للمجلس.

ترأس جلسة الاجتماع معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات باعتبار السلطنة رئيسًا لهذه اللجنة وبمشاركة سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل الوزارة (للاتصالات وتقنية المعلومات) رئيسًا للوفد العُماني، إلى جانب مشاركة عدد من المسؤولين والمتخصصين من الوزارة.

وناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها، ومنها الاطلاع على تقرير الأمانة العامة حول ما تم بشأن تنفيذ قرارات اللجنة في اجتماعها الـ (26)، ومتابعة سير تنفيذ المبادرات المشتركة في قطاعي البريد والاتصالات.

كما أقرت اللجنة المقترح الذي تقدمت به وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بخصوص إعادة مراجعة اختصاصات اللجنة الوزارية للبريد والاتصالات، على أن تقوم الوزارة بإعداد هذا المقترح ورفعه لاحقًا إلى اللجنة الوزارية لاعتماده أو التوجيه بشأنه.