اليوم.. مواجهات نارية في كأس جلالة السلطان،، تعرّف على حُكام المباريات

الجماهير الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ٠٩:٥٣ ص
اليوم.. مواجهات نارية في كأس جلالة السلطان،، تعرّف على حُكام المباريات

مسقط - الشبيبة

تعلب مساء اليوم الأحد 29 يناير 2023 مباراتين ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2023.

وتجمع المباراة الأولى بين نادي السويق وضيفه نادي البشائر عند الساعة 5:10 مساءً على أرضية مجمع الرستاق الرياضي.

وأعلنت دائرة الحُكام بالاتحاد العماني لكرة القدم عن طاقم تحكيم اللقاء بقايد الحكم خالد الشقصي كحكم ساحة، ويعاونه كل من حمد الغافري ومحمد الغزالي، فيما يكون ياسر المجرفي وعبد العزيز الغنبوصي حكمان إضافيان، والحكم أيمن الحبسي حكمًا رابعًا، وإبراهيم الحوسني مُقيمًا للحُكام.

بينما تجمع المباراة الثانية بين نادي عُمان ونادي الرستاق على أرضية استاد السيب الرياضي عند الساعة 7:30 مساءً.

ويقود هذه المواجهة حكم الساحة عمر اليعقوبي ويعاونه راشد الغيثي وسالم العبري بالإضافة إلى محمد المانعي وسعيد المزيني والحكم الرابع هشام العويني، وخالد الهنائي مُقيمًا للحُكام.

وتستكمل مباريات دور الثمانية يوم غدٍ الإثنين 30 يناير 2023 بلقاء نادي النهضة ونادي العروبة، فيما تجمع المباراة الثانية بين نادي السيب ونادي الشباب.

يذكر أن بطولة كأس السلطان المعظم لكرة القدم تعد أهم البطولات الكروية في السلطنة، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دورين، ويشارك بها 64 ناديًا في كل موسم من مختلف محافظات السلطنة.

وتوج نادي السيب في آخر نسخة من البطولة الموسم الماضي 2021/2022 بعد تغلبه على نادي الرستاق 2/0 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.