شهامة وافد مصري تتصدر تويتر في الكويت .. فما القصة؟

الحدث الجمعة ٢٧/يناير/٢٠٢٣ ١٦:٣٦ م
شهامة وافد مصري تتصدر تويتر في الكويت .. فما القصة؟
لقطة شاشة من الفيديو المتداول

الكويت - وكالات

تصدرت شهامة مواطن مصري مقيم في الكويت، منصات التواصل الاجتماعي لتصرفه مع سيدة طردها صاحب الشقة هي وأطفالها من المنزل لعدم دفع الإيجار.


وحسب صحيفة "المصري اليوم" المصرية ، ففي الفيديو المتداول بشكل واسع عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كشف المواطن المصري عن استقباله السيدة هي وأطفالها وأغراضهم في منزله لحين توفير سكن بديل، وظهر في الفيديو المصري وهو يعمل على نقل أغراض السيدة إلى منزله لحين الحصول على شقة مناسبة لهم.

وبسؤاله عن السبب، قال: "زوجتي تواصلت معاهم ومش هنسيبها هي وبنتها في البرد، تواصلنا مع الشرطة لتسجيل الوضع والحالة، ومن ثم سنأخذها إلى منزلي مع اسرتي"، وتابع: "ساعدنا الكثير في توفير مبلغ من المال يساعدها في تأجير منزل بديل".

بينما جاءت التعليقات: "الله يكثر من أمثال هذا الرجل الأصيل"، وقال آخر: "الله يكتب أجره.. والله إنه شهم وفيه مروءة.. كفو عليه"، وأضاف آخر: "الله يجزاه خير ابن بلد صحيح".

وقال أحد المعلقين: "شكرا يابن الاجواد ومصر كلها طيب وكرم ومواقف شكرا بحجم السماء شكرا لمن حن على الغريب عندما تخلى عنه القريب شكرا من القلب يابن الاصول انت واهلك حفظكم الله ورعاكم شكرا وكل التقدير والاحترام فانتم من علمتونا وطببتونا وبنيتوا بيوتنا شكرا يالقمّه والقدوه. شكرا يااحرار مصر العروبة".