لا تعادل في افتتاح الأسبوع 14 من عمانتل.. واليوم النهضة يبحث عن تأكيد صدارته أمام ظفار

الجماهير الأربعاء ٢٥/يناير/٢٠٢٣ ١٠:١١ ص
لا تعادل في افتتاح الأسبوع 14 من عمانتل.. واليوم النهضة يبحث عن تأكيد صدارته أمام ظفار

مسقط - الشبيبة

افتتحت أمس الثلاثاء مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات دوري عمانتل للموسم الرياضي 2022/2023 بأربع مباريات انتهت جميعها بنتائج إيجابية دون تسجيل حالة تعادل.

في المباراة الأولى استطاع نادي الرستاق خطف نقاط المباراة من أمام نادي بهلاء بعد فوزه بنتيجة 1/0 سجل الهدف لاعب الفريق العنابي لنجاليسي بيرسي عند الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني عبر تسديدة مباغته من خارج منطقة الجزاء.

ليضمن بذلك نادي الرستاق وصافته في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ويقترب أكثر من المتصدر النهضة، فيما تجمد رصيد نادي بهلاء عند 21 نقطة في المركز السابع.

أما في المباراة الثانية استطاع نادي السيب خطف فوز ثمين من أمام نادي البشائر الذي يواصل سلسلة نتائجه السلبية، ليتمكن نادي السيب من الفوز بنتيجة 2/1 عبر ثنائية مهاجمه محسن الغساني، وجاء هدف تقليص الفارق للبشائر عبر لاعبه ديوب نداكهتي عند الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يستقر نادي البشائر في مذيلة الترتيب برصيد 8 نقاط بينما عزز نادي السيب رصيده النقطي ليصل للنقطة 22 ويقترب من المراكز المتقدمة في الدوري.

في المباراة الثالثة التي جمعت نادي عُمان ونادي الاتحاد والتي بدأت أحداثها سريعة بعد تقدم نادي عمان بالهدف الأول عند الدقيقة الخامسة بهدف محمود الحسني ليأتي الرد من نادي الاتحاد عند الدقيقة 16 بهدف التعادل عبر لاعبه مثنى الشجيبي؛ لكن عاد لاعب نادي عمان محمود الحسني وخطف فوز ثمين عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني لتمكن بذلك نادي عمان من الوصول للنقطة 21 ويتجمد رصيد نادي الاتحاد من النقاط برصيد 7 نقاط.

وانتهت المباراة الرابعة التي جمعت نادي السويق بنادي العروبة بفوز السويق بنتيجة 1/0 من علامة الجزاء سجلها لاعبه عصام الصبحي ليقترب بذلك نادي السويق من وصيف الدوري بعد حصوله على 26 نقطة وتستمر معاناة نادي العروبة وبحثه عن فوزه الأول في الدوري والابتعاد عن المركز الأخير في الترتيب برصيد 6 نقاط من 6 تعادلات.

وتلعب اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 واحدة من أقوى مباريات هذه الجولة بين المتصدر نادي النهضة ونضيره نادي ظفار الذي يبحث عن عودة قوية مع القسم الثاني من الدوري.

ويتصدر نادي النهضة ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة دون تعرضه لأي خسارة خلال المباريات السابقة من الدوري، بينما نادي ظفار فاستطاع الحصول على 22 نقطة خلال مباريات القسم الأول من الدوري.

ويتمسك ظفار في هذه المباراة بعاملي الأرض والجمهور كون المباراة تلعب في مجمع السعادة الرياضي بصلالة عند الساعة 5:30 مساءً.

يذكر أن مباراة الذهاب من الدوري التي جمعت النهضة وظفار انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.