غدًا.. انطلاق فعاليات ليالي مسقط.. و4 مواقع تحتضن الحدث

بلادنا الأربعاء ١٨/يناير/٢٠٢٣ ١٤:٢٢ م
غدًا.. انطلاق فعاليات ليالي مسقط.. و4 مواقع تحتضن الحدث

مسقط - الشبيبة 

تنطلق غدًا الخميس 19 يناير 2023 فعاليات ليالي مسقط وذلك تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط.

وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً على مسرح البحيرة بمنتزه القرم الطبيعي. ويقتصر حفل الافتتاح على المدعوين مع إمكانية الجمهور الكريم زيارة باقي مواقع الفعاليات.

وكان الاتحاد العمانيّ للفروسية قد أعلن عن مشاركته ضمن فعاليات ليالي مسقط في بطولة قفز الحواجز وذلك خلال الفترة من 19 إلى 20 يناير الجاري بحديقة القرم الطبيعية.

والجدير بالذكر أنه سوف تتوزع فعاليات ليالي مسقط في المواقع الرئيسية الأربع: حديقة القرم الطبيعية، منتزه النسيم، الجمعية العمانية للسيارات، ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وستتوزع فعالياتها لتشمل المجتمع بمختلف أطيافه، حيث أن كل موقع من مواقع فعاليات ليالي مسقط، سيتضمن جدول خاص وأنشطة وعروض من شأنها أن تستقطب أكبر عدد من الجمهور، لأن الجميع يستحق مساحة للترفيه والاستمتاع بالعروض والأنشطة المتنوعة، مع الأخذ في الاعتبار القيمة الحضارية لمسقط المحافظة، ذات الطابع العصري الحديث، والنابضة بالحياة والحداثة.

ويؤمل أن تكون ليالي مسقط من التظاهرات الاجتماعية السياحية الثقافية الرياضية والترفيهية الفارقة بمحافظة مسقط، وعلامة بارزة للجذب السياحي على الخارطة العربية والدولية للسلطنة؛ لما يتضمنه من باقات متنوعة ومتجددة من الفعاليات.

وأكّد العميد محمد بن ناصر الكندي مدير عام العمليات بشرطة عُمان السُّلطانية أن إدارة المرور بشرطة عمان السلطانية ستعمل على فتح مسارات بديلة لتفادي الازدحام المروري في مواقع فعاليات ليالي مسقط مع تقديم الدعم الأمني في تلك المواقع لضمان سلامة الزوار.