رئيس بلدية مسقط لـ «الشبيبة» : نتوقع تزايد زوار ليالي مسقط.. وقد نمدد الفعاليات

بلادنا الأحد ١٥/يناير/٢٠٢٣ ١٨:٠١ م
رئيس بلدية مسقط لـ «الشبيبة» : نتوقع تزايد زوار ليالي مسقط.. وقد نمدد الفعاليات
من المؤتمر

خاص – الشبيبة

قال سعادة أحمد بن محمد اليحمدي – رئيس بلدية مسقط :" نتوقع تزايدًا في عدد زوار فعاليات ليالي مسقط في جميع مواقعها ، حيث من المتوقع أن الزوار سيقوموا بزيارة هذه المواقع أكثر من مرة ، فالعدد سيكون في تزايد وسيكون مقبول إن شاءالله".

وحول إمكانية تمديد فعاليات ليالي مسقط بعد تاريخ 4 فبراير ، أوضح سعادته في تصريح خاص لموقع "الشبيبة" : حاليًا نحن ملتزمين بالفترة المحددة من تاريخ 19 يناير و حتى 4 فبراير ، ولكن سندرس عن هذا الموضوع إن كان هناك داعي ورأينا طلب من الجمهور سيكون هناك تمديد إن شاءالله".

وأكد سعادته بأن هناك دعم كبير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة :" سيكون هناك معرض في حديقة النسيم نقوم بالإشراف عليه بالتنسيق مع هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، وإن شاء الله هذا المعرض سيحتضن أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة ، وسيكون عدد المشاركين كبير سواء في القرية التراثية أو في الخيمة التي ستحتضن هذا المعرض".

وأضاف بأن جميع المعارض التي ستقام خلال فترة الفعاليات ستشمل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية فقط :" لا توجد أي استضافة لمعارض استهلاكية من خارج سلطنة عمان".

وأشار سعادته إلى أنه سيتم استضافة المواهب المحلية :"سيتم استغلال مسرح حديقة القرم والشركة المنظمة وبالتعاون مع بلدية مسقط ستستضيف بعض المواهب وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب".

وأفاد بأن الإعداد لجميع فعاليات ليالي مسقط قد تم في أقل من شهرين .