كاساس: لا أخشى قطر.. تفاصيل المؤتمر الصحفي قبل نصف النهائي المشتعل

الجماهير الأحد ١٥/يناير/٢٠٢٣ ١٣:٢١ م
كاساس: لا أخشى قطر.. تفاصيل المؤتمر الصحفي قبل نصف النهائي المشتعل

الشبيبة - وكالات

عُقد صباح اليوم الأحد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الأولى في نصف نهائي كأس الخليج العربي 25 بين منتخب العراق ومنتخب قطر.

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم قال كاساس مدرب منتخب العراق: "بالنسبة لنا التأهل فخر كبير، مع بداية البطولة لم يكن هناك ثقة والتعليقات سلبية؛ ولكن اللاعبين أظهروا مستوى عاليا".

وواصلًا قائلًا: "قطر خصم كبير لديه لاعبون من قائمة المونديال، ولكننا على أرضنا ونسعى لإسعاد الجماهير، ومباراة صعبة وأتمنى أن يحالفنا الحظ".

فيما قال لاعب المنتخب العراقي مصطفى ناظم: "للمباراة حسابات مختلفة عن دور المجموعات، مباراة صعبة، ونشكر كاساس على ثقته الكبيرة".

وأضاف: "قطر لديه عناصر ذات خبرة؛ ولكن أفضليتنا تتمثل في الجمهور وسنسعى لإسعاده".

وعند سؤاله عن جاهزة اللاعبين قال كاساس: "جميع اللاعبين جاهزون، ولا أخشى قطر أعرف أنه منتخب جيد، ولكن علينا الحذر من أي خطأ خلال اللقاء قد يكلفنا الخروج من البطولة".

وفي المقابل قال مدرب منتخب قطر برونو: " مبارة أخرى غدا في نصف النهائي، أتمنى أن يكون اللاعبون جاهزين بسبب قصر المدة بين المباريات، متأكد أنها ستكون صعبة ومن يرتكب أخطاء أقل سيفوز، واثقون من الاستعداد التكتيكي".

وقال اللاعب همام طارق لاعب المنتخب القطريّ: " صلنا لنصف النهائي وهذا إنجاز، وهدفنا غدا الفوز، العراق منتخب قوي على أرضه وبين جمهوره، ولكننا سنسعى للفوز رغم راحتهم ليوم أكثر، الجمهور هو اللاعب رقم 12 بالطبع".

يذكر أن المباراة الأولى لنصف نهائي البطولة الخليجية بالبصرة تُلعب غدًا الإثنين 16 يناير 2023 على أرضية ملعب البصرة الدولي عند الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مسقط.

ومن المتوقع أنّ تشهد المباراة حضورًا جماهيرًا كثيفًا كشأن المباريات السابقة في دور المجموعات وخصوصًا مباريات المنتخب العراقيّ التي امتلأت المدرجات بأكملها بمشجعي المنتخب العراقيّ والجماهير الخليجية الأخرى الموجودة بالبصرة.

كأس الخليج العربي

البصرة

كأس الخليج