تحديد أولويات مشاريع البنية الأساسية بولاية الجبل الأخضر

بلادنا الاثنين ٢٦/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٧:١٠ م
تحديد أولويات مشاريع البنية الأساسية بولاية الجبل الأخضر
خلال اللقاء الذي عقده محافظ الداخلية مع عدد من المؤسسات الحكومية

العُمانية- الشبيبة 

ناقش مكتب محافظ الداخلية أولويات تعزيز البنية الأساسية لولاية الجبل الأخضر بما يتوافق ومتطلبات المرحلة القادمة والتي تجعل من الجبل الأخضر أهم الوجهات السياحية في سلطنة عُمان.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية بعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة من وزارة الاقتصاد ،ووزارة الإسكان والتخطيط العمراني، ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ،ووزارة النقل والمواصلات وتقنية المعلومات ،وهيئة البيئة ،والشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي ،وشركة كهرباء مزون ،وهيئة تنظيم الاتصالات.

وقال الشيخ علي بن محمد البوسعيدي والي الجبل الأخضر بالندب: إن مستوى البنية الأساسية ضرورة ملحة في رفد وتعزيز الجبل الأخضر بمختلف المشاريع الخدمية مؤكدًا أهمية تضافر الجهود بين مختلف المؤسسات في دعم خدمات البنية الأساسية.

واستعرض خلال اللقاء العديد من الخطط المستقبلية المؤمل تنفيذها بالجبل الأخضر والمرتبطة بشبكات الطرق والاتصالات والكهرباء وشبكات المياه والصرف الصحي والمشاريع التطويرية والاستثمارية في ظل توجه الحكومة إلى تحسين وتجويد خدمات البنية الأساسية بالجبل الأخضر وجعلها وجهة سياحية متكاملة تستوعب الأفواج السياحية الداخلية والخارجية.