للفخامة عنوان في قلب صلالة – منتجع صلالة روتانا

سياحة و سفر الأربعاء ٣١/أغسطس/٢٠٢٢ ٢٠:١٠ م
للفخامة عنوان في قلب صلالة – منتجع صلالة روتانا

صلالة - الشبيبة

استمتع بتجربة الحفاوة العمانية الأصيلة والفخامة الخمس نجوم في منتجع صلالة روتانا الرائع الواقع على بعد 35كم فقط من مطار صلالة الدولي، والمُطل على مياه المحيط الهندي الفيروزية الساحرة، مما يجعله المكان المثالي للباحثين عن السكينة والراحة والاسترخاء. بالإضافة إلى قرب المنتجع من المقاصد السياحية البارزة مثل منتزه البليد الأثري المُدرج ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والعديد من المتاحف والمعالم الثقافية.

يُقدم المنتجع مجموعة خيارات فاخرة للإقامة يصل عددها إلى 422 غرفة وجناحًا فندقيًا، وتتميز بمجموعة شاملة من وسائل الراحة العصرية التي تُلبي متطلبات المسافرين من رجال الأعمال والسياح وعائلاتهم. يوفر المنتجع لنزلائه حرية الاختيار من بين مجموعة من خيارات الإقامة الراقية المميزة بإطلالاتها الرئيسية على الشاطئ، والقنوات الاصطناعية، والحدائق الخلابة ليحظوا بإقامة مذهلة تبقى في الذاكرة.

تُقدم منافذ تقديم الطعام الخمسة المذهلة في منتجع صلالة روتانا أشهى النكهات المحلية والعالمية حتى يتمكن النزلاء من الانطلاق في رحلة طهي لتذوق أشهى الأطباق العالمية في مطعم سافرون المتاح طوال اليوم؛ أو تناول وجبة عشاء لذيذة مستوحاة من المطبخ العربي في مطعم وبار ذا بيتش؛ أو نيل قسطًا من الراحة بجانب الشاطئ واحتساء مشروبات منعشة في بار كوكو_شاك بيتش، أو الاستمتاع بجولة بين أشهى أطباق الشرق الأقصى في مطعمنا المُتميز، سيلك رود.

تتألف مجموعة مرافق المؤتمرات المتكاملة في صلالة روتانا من أربع قاعات متطورة ومرنة ومجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، وقاعة "الحجر" الفسيحة للاحتفالات. علاوة على ذلك، يُقدم نادي بوديلاينز للصحة واللياقة البدنية تجربة ترفيهية لا مثيل لها، ومرافق على مستوى عالمي عال تشمل صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومسبحين، وملعبي التنس، وغرف الساونا والبخار، والمنتجع الصحي "زين ذا سبا"، المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الشباب والحيوية. وبالطبع يستمتع ضيوفنا الصغار بأوقاتهم في نادي فليبر للأطفال.

للاستفسارات والحجوزات، يرجى الاتصال على 23275700