شل عُمان تنظم ندوة تكنولوجيا شل 2022 لتعزيز مفهوم الابتكار في قطاع الزيوت

مؤشر السبت ٢٨/مايو/٢٠٢٢ ١١:٥٨ ص
شل عُمان تنظم ندوة تكنولوجيا شل 2022 لتعزيز مفهوم الابتكار في قطاع الزيوت

مسقط - الشبيبة

 في إطار جهودها الرامية إلى عرض أحدث التطورات المبتكرة، نظمت شركة شل العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع (شل عُمان) ندوة تكنولوجيا شل 2022 في كل من ولايتي مسقط وصلالة خلال شهر مايو الجاري بهدف عرض منتجات شل المتكاملة من زيوت ومواد التشحيم، إلى جانب تسليط الضوء على أداة (LubeAdvisor) والتي تم تدشينها مؤخراً. وقد حظيت الندوة بإقبال ملحوظ من قِبل العملاء وشركاء وخبراء إقليميين بارزين من شل والمتخصصين في ذات المجال.

وفي ظل تنامي الاعتماد على الحلول التكنولوجية المتطورة، تعد أداة (LubeAdvisor) بتقنية قابلة للارتداء إنجازاً في مجال التكنولوجية الحديثة، حيث توفر الدعم اللازم للعملاء في تعزيز عملية استخدام الزيوت وذلك من خلال تزويدهم بالاستشارات عن بُعد. ومع التركيز الشديد على معايير السلامة، تتيح هذه التقنية مراقبة مباشرة وفورية للفنيين العاملين في الموقع وتزويدهم بالدعم المرئي والمسموع لإنجاز خدمات الصيانة. وعلى هامش الندوة، أعلنت الشركة عن إمكانية استفادة عملاء شل في السلطنة والمنطقة من حلول (LubeAdvisor) لضمان سلامة العاملين في الموقع، وزيادة الكفاءة ، وتعزيز عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمليات التشغيلية.

وجاء تنظيم هذه الندوة بهدف تسليط الضوء على آلية تعزيز كفاءة المعدات من خلال تقليل مدة التعطل وتحسين الكفاءة العامة. كما استعرضت التطبيقات المختلفة لمجموعة زيوت شل المتنوعة، ودور التقنيات المتطورة في توفير الوقت والتكلفة وحتى حماية الأفراد.

وحول توجه الشركة لتوظيف الابتكار في قطاع الزيوت، قال الفاضل محمود العبري، مدير عام الزيوت التجارية في شل العُمانية للتسويق:" بصفتنا شركة محلية ذات علامة تجارية عالمية، نلتزم في شل عُمان بتبادل المعارف والخبرات العالمية مع عملائنا وشركائنا، حيث تعد ندوة تكنولوجيا شل منصة مثالية للتواصل ومشاركة المعرفة ولاسيما مع خبراء زيوت شل والمختصين في المجال."

وتلتزم شل عُمان بمواكبة أهدافها مع الأولويات الوطنية لرؤية عُمان 2040 وتحقيق قيمة مضافة للبلاد. ويظهر ذلك جلياً في استجابة الشركة للطلب المتزايد على المنتجات المستدامة بين المستهلكين، حيث تمكنت الشركة من الاستفادة من دمج عناصر الابتكار لتعزيز مجموعة منتجاتها من خلال تقديم باقة متنوعة من المنتجات التي يتم إنتاجها في مصنع مزج الزيوت التابع للشركة في ميناء الفحل والحاصل على شهادة ايزو. وتشمل هذه المنتجات مجموعة زيوت شل هيلكس المحايدة كربونيًا وغيرها الكثير."

ويجدر بالذكر أن هذه المنتجات توفر مزايا إضافية تتمثل في تحسين أداء المحرك وتحسين كفاءة الوقود. كما سيتم طرحها في السوق المحلية، إلى جانب تصديرها إلى عدد من الدول في منطقة الخليج والأسواق الإقليمية.

وبدورها، تواصل شل عُمان النهوض بالمجتمعات المحلية من خلال تقديم حلول مبتكرة مع الحفاظ على التزامها باستراتيجية تحول الطاقة لتوجيه الأسواق العالمية نحو الاستدامة.